إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سامح حسين المتفائل كشفت لي الفرق بين جمهور المسرح والسينما
break

سامح حسين: “المتفائل” كشفت لي الفرق بين جمهور المسرح والسينما

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
04:54 PM بتوقيت السعودية

أعرب الفنان سامح حسين عن سعادته البالغة بردود الفعل التي يتلقاها خلال عرضه لمسرحيته الجديدة “المتفائل” التي يعرضها على خشبة المسرح القومي بالقاهرة.

وقال سامح حسين، في تصريحاته الخاصة لـ “روتانا.نت: “على الرغم من الإيرادات السينمائية الكبيرة، التي تتجاوز الملايين، والنجاح الذي تحققه الأعمال السينمائية، فإن لجمهور المسرح سحرًا آخر”، مشيرا إلى أن جمهور المسرح يتميز بعشقه لفن المسرح.

وأضاف: “أغلب جمهور المسرح يجيد الكثير من أدوات التمثيل، خاصة إن كان من جمهور المسرح القومي، الذي استضاف الكثيرين من عمالقة المسرح المصري”.

واستكمل أنه فوجئ بوجود عدد من الأطفال خلال عرض المسرحية على الرغم من أن المسرحية لا تنتمي لنوعية الأعمال الكوميدية بشكل صريح، وأشار إلى أن الإيرادات الخاصة بمسرحيته اقتربت من النصف مليون جنيه ومازالت في زيادة، مشيرا إلى أنه مستمر في عرض المسرحية خلال الأيام المقبلة ولم يتم تحديد موعد نهائي لتوقف عرض المسرحية حتى الآن.

وأنهى سامح حديثه مؤكدا أن المسرح هو المنافس الأكبر للسينما حاليا، كما توقع أن يعود لسابق عهده في الفترة القليلة المقبلة.

يشار إلى أن مسرحية “متفائل” مأخوذة عن رواية كانديد لفولتير، وهي رواية فلسفية تدور أحداثها خلال القرن الثامن عشر، حول أحد الأشخاص الذي يقرر أن يحارب كل الأزمات والمشكلات التي يتعرض لها بصفة التفاؤل فقط، ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب سامح حسين كل من سحر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، وتامر الكاشف، ومن إخراج إسلام إمام.

وكان آخر أعمال الفنان سامح حسين فيلم “عيش حياتك”، مع ساندي، وإدوارد، ومن إخراج تامر بسيوني، وتأليف وسام حامد.

نجوم عيش حياتك يتحدثون لعرب وود

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
04:54 PM بتوقيت السعودية