إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سالم الهندي يكشف حقيقة الخلاف بين إليسا ونوال الزغبي

الإثنين 11 مارس 2019
08:37 PM بتوقيت السعودية

كشف سالم الهندي ، الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا”، عن حقيقة الخلاف بين المطربة اللبنانية إليسا والنجمة نوال الزغبي وشمس الأغنية نجوى كرم.

وقال الهندي خلال لقائه ببرنامج “عرب وود” المذاع على فضائية “روتانا سينما” إنه لا يوجد أي خلاف بين نوال وإليسا ولم يحك لي أحد عن الآخر بسوء.

وأضاف “الهندي” أن الخلافات كانت بين متابعي ومحبي النجمات الثلاث حول نجمة روتانا الأولى، خاصة من جانب الفانز ومتابعي السوشيال ميديا، موضحًا أنه من المفترض ألا يتسبب الفانز في أي خلافات بين الفنانين فالمحبة فيما بينهم رائعة وجيدة.

وعن نجمة روتانا الأولى رد قائلًا: “كلهم أولادنا وعزيزين علينا ولا نفرق بينهم، كلهم نجوم وكل واحد له محله وندعمهم جميعًا”.

وعن ألبوم “كده باي” للزغبي قال إن الألبوم حقق نجاحًا كبيرًا بعد عودتها لروتانا، كما حرص على توجيه كلمة للزغبي قائلًا لها: “مبروك الألبوم الجديد، ودائمًا تظلي نجمة مشعة وتطلي بالطلة الحلوة، ومزيد من النجاح”.

وتطرق للحديث عن المطربة أنغام قائلاً: “نجمة عزيزة على قلبي، وألبومها لاقى إعجاب الكثيرين ولاقى رواجًا كبيرًا، كما أن الجمهور في حفلها الأخير بالكويت تفاعل مع الأغاني الجديدة”.

وأعلن عن تحضير روتانا لمفاجآت جديدة سوف يكشف عنها الشهر القادم، كما كشف عن تواجد أصالة مع روتانا في ألبوم غنائي خليجي.

شاهد الحلقة..

الإثنين 11 مارس 2019
08:37 PM بتوقيت السعودية