إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

خاص.. عمرو عبد الجليل يعلن موعد تصوير الشايب.. وهذا شرطه للعمل بالمسرح
break

خاص.. عمرو عبد الجليل يعلن موعد تصوير “الشايب”.. وهذا شرطه للعمل بالمسرح

الخميس 15 أغسطس 2019
12:42 PM بتوقيت السعودية

روتانا – محمد عباس

أعلن الفنان عمرو عبد الجليل عن استعداده للبدء في تصوير أولى مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “الشايب”، الذي يشاركه في بطولته النجم آسر ياسين.

وكشف “عبد الجليل”، في تصريح خاص لموقع “روتانا. نت”، أن التصوير سينطلق أكتوبر المقبل بعد أن ينتهي آسر ياسين من تصوير فيلم “صاحب المقام”، ومعاينة أماكن التصوير واختيار باقي أبطال العمل.

وتكتم الفنان عمرو عبد الجليل الحديث عن تفاصيل شخصيته في الفيلم، واكتفى بوصفها بأنها شخصية مميزة للغاية وسيقدم من خلالها حالة تمثيلية مميزة ستنال إعجاب الجمهور.

وتطرق “عبد الجليل” في حديثه عن المسرح المصري وحالة النشاط الكبيرة التي يعشيها، وقال: “الممثل الذي لا يحب العمل بالمسرح لا يحب التمثيل من الأساس”.

وأضاف: “أشتاق للوقوف على خشبة المسرح، ولكني لا أفضل الجمع بين عملين فنيين، وأنشغل دائما في الأعمال السينمائية والدرامية ولا أمتلك الوقت الكافي لتقديم الأعمال المسرحية، وأعتقد أنني لن أعود إلى المسرح إلا إذا تفرغت له تماما”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل كان فيلم كازبلانكا، الذي شارك في بطولته بجانب أمير كرارة وأحمد داش وإياد نصار وغيرهم من نجوم السينما المصرية.

أمير كرارة النجم الأكثر طلبا لدى المنتجين

شاهد أيضاً:

الخميس 15 أغسطس 2019
12:42 PM بتوقيت السعودية