إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

حل ذكي للتخلص من “تدبيسة الفاتورة”.. اعرف الطريقة؟

الجمعة 17 مايو 2019
05:27 PM بتوقيت السعودية

واصل برنامج “ركشنة”، المذاع على فضائية “روتانا خليجية”، في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت السعودية، يوميا، ويقدمه الفنان الكبير “دريعان الدريعان”، ومن إخراج وإنتاج “طارق ملفي”، مقالبه في الحلقة الثانية عشرة.

وجاءت إحدى فقرات حلقة اليوم، بعنوان “تدبيسة الفاتورة”، حيث تبدأ بعرض من شاب غريب على عائلة، وقع عليها الاختيار، بعزومة على 3 أكواب شاي، وهو ما يتقبله الجالسون، رجلين وامرأة، بصدر رحب.

يترك “الدريعان” العائلة لفترة محسوبة، ثم يأتي لهم بالفاتورة، ليفتحها الرجل وتتضح على ملامحه الدهشة، ليؤكد لـ”الدريعان” أن هذه ليست فاتورتهم، وأنهم لم يطلبوا ما بها من أصناف.

يجيب “الدريعان” على الرجل بأن شابا أتى إليهم وأخبرهم بأن هذه الأسرة هي المسؤولة عن دفع طلباته وأصدقاءه، ولذلك ضُمت إليهم الفاتورة كلها على حسابهم، لتدور الأحداث في إطار ردود الفعل الطريفة من رب الأسرة، الذي يأتي بحل ذكي يربك “الدريعان” إلى حد ما، وهو مراجعة كاميرات المكان ليثبت صدق قوله.

ويظل “الدريعان” على موقفه قائلا إنه أيا كان ما ستثبته الكاميرات، فالحل الوحيد هو دفع الفاتورة، لأن الشاب الآخر رحل منذ مدة، ويجد الرجل أن الحل هو الحديث إلى مدير المطعم، ليأتي بالفعل لكن بصحبته الكاميرات الخفية، ليكشف حقيقة الموقف.

الحلقة السابقة:

شاهد أيضاً:

الجمعة 17 مايو 2019
05:27 PM بتوقيت السعودية