إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

“حدود الشر”.. بدرية تشك في خيانة سعود

الجمعة 17 مايو 2019
12:16 AM بتوقيت السعودية

شهدت الحلقة 11 من مسلسل “حدود الشر”، الذي يعرض على قناة “روتانا خليجية”، في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، تطورا جديدا، حيث بدأت بدرية تشك في أن زوجها سعود يخونها.

وسألت بدرية زوجها عما إذا كان الليلة الماضية، نام في المستشفى مع والدها وزوجته ليلى، ليجيبها بنعم، عندها أدركت بدرية أنه يكذب عليها ولم تبين له ذلك، وتخرج إلى ساحة المنزل باكية، محتارة فيما تفعله حتى تتأكد من الموضوع.

وفضفض أبو جاسم لصديقه “أبو فاضل” عن همومه ومشاكله في المنزل، والصراع القائم بين زوجتيه نعيمة وليلى، واصفا المنزل بأنه تحول إلى ساحة معركة.

ونصح أبو فاضل صديقه “أبو جاسم” بأن يطلق زوجته الجديدة ليلى، ليخبره الأخير بأنه لا يستطيع فعل ذلك، لأنه يحبها كما أنها حملت بطفله الجديد.

وعاد أبو فاضل ونصح صديقه بأن يفرض هيبته ويثير الرعب في قلبي زوجتيه، عند يكون موجودا في المنزل، وعندما يخرج يدعهما تتذابحان على حد قوله.

وكشفت أحداث الحلقة الماضية، عن حزن أبو جاسم بسبب اختفاء زوجته الثانية ليلى، لكن رجال الشرطة أخبرته بأن ليلى في المستشفى، وعند ذهابه إلى هناك وجد مفاجأة سعيدة في انتظاره.

مسلسل “حدود الشر” من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، أحمد الجسمي، هبة الدري، هنادي الكندري، شيماء علي، هيا الشعيبي، محمد الأنصاري، فهد باسم، من تأليف محمد خالد النشمي، إخراج أحمد دعيبس.

حدود الشر - الحلقة 11

شاهد أيضاً:

الجمعة 17 مايو 2019
12:16 AM بتوقيت السعودية