إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

حدوتة حب..طوني عيسى يتهم أرملة شقيقه بالخيانة ويعرض عليها الزواج!
break

حدوتة حب..طوني عيسى يتهم أرملة شقيقه بالخيانة ويعرض عليها الزواج!

الأحد 19 مايو 2019
06:28 PM بتوقيت السعودية

اتهم وعد “طوني عيسى”، زوجة شقيقه نور “ديميه صياح”، بالخيانة، وأنا كانت توهمه بالحب في الوقت الذي كانت تحب فيه شقيقه الراحل مجد، وذلك ضمن أحداث حلقة اليوم من قصة الهاجس، التي يقدمها مسلسل حدوتة حب المذاع على قناة روتانا دراما، في الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

يذهب “وعد” إلى غرفة “نور” خلال حلقة اليوم للحديث معها، لتخبره أنها غاضبة منه بسبب اتهامه لها بالحمل من رجل آخر غير زوجها، ليرد عليها بأنه من يحق له الغضب منها لأنها قتلته وترغب في السير بجنازته.

ويخبرها وعد أنه مغرم بها كما أنها مغرمة به، لتخبره نور أنها تحبه كشقيقها ولكنها كانت مغرمة بمجد، ليكذبها، ويطلب منها الزواج منه حتى يقوم بتربية طفلها من شقيقه، كما أخبرها أنه شعر بالراحة بعد وفاة شقيقه حيث أنه بوفاته لم يعد هناك أي عائق بينهما.

تطرد نور شقيق زوجها وعد من غرفتها، وتخبره أنها تشعر بالاشمئزاز عندما تسمع حديثه، الأمر الذي يستشيطه غضبًا ليهددها بأنه سيخبر عائلته بكل ما حدث بينهما، ويترك الغرفة ويخرج لتقوم بالجري خلفه لمنعه من الحديث وكأنها تخاف من شيء.

يذهب وعد بعد ذلك إلى والده وزوجة والده ويحاول الحديث معهما ولكن نور توقفه وتخبرهما أنه دخل إلى غرفتها، ليخبرهما أنه يريد الزوج بها بعدما توفى شقيقه ويطلب منهما الذهاب إلى عائلتها وخطبتها له، مما استفز زوجة والده ودفعها للطم وجهه، ليعدها أن تدفع الثمن غاليا.

يتوجه وعد إلى غرفة نور في نهاية الحلقة ويتهمها بالخيانة ويرفع المسدس في وجهها، ويخبرها أنه سيقتلها انتقامًا منها مما جعلها تشعر بالرعب.

وكانت نور تزوجت من مجد شقيق وعد سرًا، ولم يخبرا العائلة سوى عند سفرهما لقضاء شهر العسل في الهند، وهناك قُتل مجد، لتعود نور بمفردها، بينما تخبر العائلة بحملها ليهاجمها شخص في الظلام ويضرب بطنها في محاولة لإجهاضها.

الأحد 19 مايو 2019
06:28 PM بتوقيت السعودية