إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

“حدوتة حب”.. شهر عسل نور ومجد يتحول إلى مأتم وجريمة قتل تشعل الأحداث

الجمعة 17 مايو 2019
07:22 PM بتوقيت السعودية

بدأت قناة “روتانا دراما”، اليوم، في الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، عرض قصة “شهر العسل”، ضمن مسلسل “حدوتة حب”، الذي تلعب فيه الفنانة إيميه صياحى دور البطولة.

وخلال الحلقة تزوجت نور (إيميه)، من “مجد”، دون علم أسرته، ليفاجئا الأسرة ويذهبان سويا إلى المنزل لإخبارهم بأمر زواجهما، وبأنهما مسافران إلى الهند لقضاء شهر العسل.

ويتحول شهر العسل إلى مأساة، حيث يصاب “مجد” بطلقات نارية تودي بحياته، لتعود “نور” بمفردها إلى بلدها، بينما كانت العائلة في انتظارها بالمطار لاستقبال الجثة.

وتعود “نور” مع عائلة “مجد” إلى منزلهم، وهناك تدخل والدته التي تؤدي شخصيتها رولا حمادة، إليها للحديث معها، حيث سألتها عن سبب إخفائهما خبر زواجهما على العائلة، لتخبرها بأنهما فعلا ذلك خوفا على مشاعر شقيق “مجد”، المقعد، الذي يلعب دوره النجم طوني عيسى، الذي دائما ما كانت علاقته متوترة بـ”مجد”.

وفاجأت “نور” حماتها بخبر حملها، وأخبرتها بأنها و”مجد” كانت تربطهما علاقة حب قوية، وأنها حملت منه قبل الزواج، الأمر الذي دفعه للزواج منها بسرعة.

ونزل هذا الخبر على والدة “مجد” كالصاعقة، لكنه أسعد والده فور علمه به، فيما ظلت الأم تتساءل عن سبب إخفاء ابنها علاقته بـ”نور”، في الوقت الذي كان يروي فيه لأمه تفاصيل حياته وعلاقته بالفتيات الأخريات.

وتوصلت تقارير الشرطة إلى أن وفاة “مجد” كان نتيجة جريمة قتل، حيث تلقى رصاصة من مسافة بعيدة، ويبدو أن شخصا محترفا اطلقها عليه، فهل يكون شقيقه المقعد وراء الأمر؟ أم أنه هناك قاتل آخر؟ هذا ما ستكشفه لنا الحلقات المقبلة.

الحلقة الكاملة

شاهد أيضاً:

الجمعة 17 مايو 2019
07:22 PM بتوقيت السعودية