إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

غاريث بيل
break

بينهم “غاريث بيل”.. الفائزون والخاسرون بعودة “زيدان” لريال مدريد!

الثلاثاء 12 مارس 2019
09:07 AM بتوقيت السعودية

يرتبط تغيير المدربين دائماً في الأندية الأوروبية العملاقة بتغيير مكانة اللاعبين في الفريق، وعودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد ليست استثناءً حيث يعتقد أن عودته سوف يكون لها تأثير كبير على مكانة اللاعبين من حيث الفوز والخسارة.

ومن اللاعبين المنتظر فوزهم بمكانة مرتفعة مع عودة “زيزو”، بحسب موقع “جول”، مارسيلو والذي فقد مكانه كلاعب رئيسي بعد تولي سانياغو سولاري دفة القيادة، حيث فضل عليه سيرغيرو ريغليون، وكذلك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي تألق مع “زيدان” وأحرز معه لقب أفضل حارس في أوروبا، بالإضافة إلى إيسكو والذي أصبح مهملاً على دكة البدلاء بعد رحيل الفرنسي.

أما عن “غاريث بيل” فمن المنتظر أن يكون أحد الخاسرين بعد عودة زيدان، حيث كان يفكر بالرحيل في العام الماضي، قبل رحيل رونالدو ولكن بعد انتقاله إلى الدوري الإيطالي وجد أن الفرصة سانحة أمامه لإظهار مواهبة التي لم تظهر، ويعتقد أن “بيل” بدأ في حزم حقائبة.

وبحسب الموقع، فإن أكبر الخاسرين هو رئيس النادي فلورينتينو بيريز، والمعروف بفرضه العديد من القرارات في غرفة الملابس، ولكن يبدو أن “زيزو” قد عاد بشروطه، ومنها السيطرة التامة على اللاعبين وانتقالاتهم.

ملخص وهدف برشلونة في مرمى ريال مدريد

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 12 مارس 2019
09:07 AM بتوقيت السعودية