إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بـ58٪.. تقييم "الأسد الملك" يخيب آمال النقاد والجمهور قبل عرضه بأيام
break

بـ58٪.. تقييم “الأسد الملك” يخيب آمال النقاد والجمهور قبل عرضه بأيام

الجمعة 12 يوليو 2019
07:21 PM بتوقيت السعودية

منذ إعلان شركة والت ديزني، إعادة إنتاج النسخة الأصلية من فيلمها الشهير لعام 1994، تنتظر الجماهير حول العالم مشاهدة “The Lion King – الأسد الملك”، المقرر طرحه بدور العرض في 19 يوليو الجاري.

ورغم هذا الشغف فإن تقييمات الفيلم الأولية، جاءت مخيبة للآمال ولسنوات الانتظار الطويلة، وطبقا لماذ ذكرته صحيفة “ديلي ميل” اليوم، حيث تسبب تقييم موقع “Rotten Tomatoes – روتين توماتوز”، وهو واحد من أكبر مواقع التقييمات الأمريكية، في جدل واسع بين الجماهير المنتظرة مشاهدة الفيلم.

ففي أعقاب العرض الخاص الذي أجرته هوليوود حول النسخة الحية من فيلم ديزني الكلاسيكي في كاليفورنيا بمسرح دولبي، أصدر الموقع تقييمه بـ58٪، وهو ما يعكس آراء بعض النقاد، حول أن الفيلم جيد بصريا، لكنه لا يقدم أي شيء جديد عن المقدم بالنسخة الأصلية.

الأمر الذي أزعج العديد من منتظري عرض الفيلم، هو وصفه بأنه “كئيب ومظلم”، في حين قال كبير مراسلي موقع “BuzzFeed” إن “الأسد الملك” تجربة بصرية مميزة، وأنه سيغير طريقة نظرتنا للأفلام إلى الأبد.

وتعد المطربة العالمية “بيونسيه” الأمر الوحيد الذي اتفق عليه الجميع، فحصلت على إشادات كبيرة عن أدائها لدور “نالا” حبيبة سيمبا، وأدائها الغنائي، من خلال الأغاني التصويرية للفيلم الذي شارك بأدائه الصوتي العديد من النجوم من ضمنهم: سيث روجن، دونالد جلوفر، الفرى وودارد، تشيويتيل إيجيوفور، من تأليف جيف ناثانسون، بريندا تشابمان، إيرين ميكى، جوناثان روبرتس، ليندا وولفرتون، وإخراج جون فافرو.

مفاجآت تصدم الجمهور بعد الإعلان الرسمي لفيلم ماليفسنت 2

شاهد أيضاً:

الجمعة 12 يوليو 2019
07:21 PM بتوقيت السعودية