إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بعد ساعات من الغموض.. هيفاء وهبي تكشف لجمهورها سر إغلاق حسابها على إنستقرام
break

بعد ساعات من الغموض.. هيفاء وهبي تكشف لجمهورها سر إغلاق حسابها على “إنستقرام”

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
07:40 PM بتوقيت السعودية

بعد ساعات من الغموض، الذي أثار القلق بين عشاقها، طمأنت النجمة الكبيرة هيفاء وهبي جمهورها، كاشفة السر وراء إغلاق حسابها على موقع “إنستقرام”، بشكل مفاجئ.

ونشرت “هيفاء” تغريدة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أكدت خلالها أن اختفاء حسابها على “إنستقرام”، عائد إلى مشكلة تقنية، وأنه لم يتم غلقه عمدا.

بعد ساعات من الغموض.. هيفاء وهبي تكشف لجمهورها سر إغلاق حسابها على إنستقرام

وقالت “هيفاء” في تغريدتها: “في الوقت الذي أستمتع فيه بمتابعة ردود الفعل على آخر حفلاتي بالسويد، عبر حسابي على إنستقرام، تعرض الحساب لعطل تقني، وتواصلنا مع المسؤولين لحل المشكلة، وإعادته مرة أخرى دون فقد أي من محتواه”.

وتستعد هيفاء وهبي حاليا لفيملها الجديد، المقرر أن تبدأ تصويره في نهاية شهر أغسطس الجاري، ويحمل اسما مبدئيا هو “عقدة الخواجة”، كما علمت “روتانا.نت” من مصدر مقرب من “هيفاء”، أنه عُرض عليها خلال الفترة الماضية، سيناريو لمسلسل جديد، يمكن أن تنافس به في الماراثون الرمضاني المقبل.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن السيناريو الجديد، لعمل عربي وليس مصريًا، وأن هيفاء لم تبدِ رأيها النهائي بشأنه، حتى كتابة هذه السطور.

يذكر أن هيفاء وهبي أحيت حفلا ناجحا في السويد، خلال أيام عيد الأضحى، وهو الحفل الأول لها بعد انفصالها عن مدير أعمالها محمد وزيري، عقب فترة عملا فيها معًا، استمرت لمدة 4 أعوام.

وصلة رقص لهيفاء وهبي في حفل زفاف ابن ايلي صعب

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
07:40 PM بتوقيت السعودية