إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الضفائر
break

بالفيديو والصور.. “الضفائر الذهبية” تعزز تألق وعد ونسرين طافش وخبيرة التجميل جويل ماردنيان

السبت 03 أغسطس 2019
04:02 PM بتوقيت السعودية

تلقى تسريحات الضفائر استحسانًا لدى نجمات الفن، خاصة أنها تمنحهن إطلالة جذابة مفعمة بالأنوثة، إذا كانت التسريحة على الطريقة الإفريقية، التي تنتشر بقوة حاليا.

وتتجدد هذه الموضة كل عام بطرق جديدة وعصرية، فالكثير من النجمات العالميات، يتألقن بها على السجادة الحمراء في المهرجانات المختلفة.

خبيرة التجميل اللبنانية، جويل ماردنيان، والفنانتان وعد، ونسرين طافش، اعتمدن هذه الصيحة أخيرا، لتغيير إطلالتهن وتجميلها، فالأولى نشرت مجموعة من الصور عبر صفحتها على “إنستقرام”، وهي برفقة أطفالها وزوجها، مرتدية هوت شورت جينز باللون الثلجي، تاركة شعرها منسدلًا إلى الوراء، وقامت برفعه من الأمام، معتمدة ضفائر ذهبية، كما ظهرت بإطلالات أخرى معتمدة التسريحة ذاتها.

وبينما قررت الفنّانة نسرين طافش، تطبيق الصيحة ذاتها، فإنها كشفت عن أنها استوحتها من آخر إطلالة لجويل ماردنيان.

وأطلت نسرين في أحدث جلسة تصوير لها، بلوك الضفائر الذهبية على الطريقة الإفريقية، ونسقت إطلالتها مع ماكياج هادئ، مرتدية تنورة قصيرة جينز، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “تجرأ.. وقم بتجربة شيء جديد للمرح”.

بدورها شاركت الفنانة وعد جمهورها بمقطع فيديو، ومجموعة من الصور للصيحة ذاتها، وهو ما أثار تفاعلا واسعا بين جمهورها، حيث أضافت إلى اللوك خصلات شعر ملوّنة واختارت اللون البني الداكن لها.

وأطلت الفنانة السعودية باللوك الجديد، عبر مقطع فيديو، وهي تؤدي أغنية: “قاعد على قلبك”، التي طرحتها بداية العام الجاري.

نسرين طافش مطربة مهرجانات شعبية

شاهد أيضاً:

السبت 03 أغسطس 2019
04:02 PM بتوقيت السعودية