إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. محمد عبده يُشعل حفل الباحة في ليلة لن تُنسى بين جمهوره
break

بالفيديو.. محمد عبده يُشعل حفل الباحة في ليلة لن تُنسى بين جمهوره

الأربعاء 10 يوليو 2019
11:34 PM بتوقيت السعودية

أحيا فنان العرب، محمد عبده حفلًا غنائيًا، مساء الأربعاء، على مسرح القرية التراثية بمدينة الباحة، وسط تفاعل الجمهور الغفير طوال الحفل، لتصبح ليلة لا تنسى.

وبدأ الفنان عبده حفله الغنائي بأغنية خاصة قدمها لمنطقة الباحة، التي تشهد موسم حفلات الصيف في السعودية.

وقدم فنان العرب كوكبة من أغانيه، اختارها من تاريخه الفني الطويل الحافل بالنجاحات والعطاءات، وسط تفاعل لافت من الحضور بترديد الأغاني معه أو بالتصفيق الحار، وبالصراخ في بعض الأحيان كتعبير عن التفاعل.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها فنان العرب خلال الحفل: يا ديرتي، كل مانسنس، على البال، يوم أقبلت – المعازيم، رماد المصابيح، يا مين يراعيني، ليلة خميس، اختلفنا مين يحب أكثر، هام السحب.

ولم يكن التفاعل أقل على مواقع التواصل الاجتماعي منه في المسرح أو عبر شاشة “روتانا” التي قدمت الحفل في بث حي ومباشر لمتابعيها، حيث اختار كثير من عشاق الفنان محمد عبده نقل مقاطع من الحفل وسط ردود أفعال المعجبين التي أشادت بأدائه وتميزه وتنوعه في تقديم الأغاني.

وكانت النجمة المصرية أنغام قد افتتحت الحفل وسط حضور جماهيري كبير، وشدت بباقة من أغانيها منها: بين البينين، وحتة ناقصة، وسيدي وصالك، أهي جت، وين تروح، أنا مش حبيبتك، ما جبش سيرتي، أكتبلك تعهد، حالة خاصة جدا.

ويأتي الحفل ضمن حفلات الصيف التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم من روتانا، حيث تواجدت أنغام لأول مرة في مدينة الباحة، بعد 17 يومًا من إحيائها حفلًا غنائيًّا كبيرًا بمدينة جدة يوم 23 يونيو الماضي، وذلك على مسرح “الجوهرة”، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، كما سبق وأحيت أيضًا حفلًا في أول أيام عيد الفطر الماضي في مدينة الرياض.

ونفدت التذاكر مع الساعات الأولى لطرحها في جميع منافذ البيع، ليحقق الحفل رقمًا قياسيًا في ذلك، ما يدل على انتظار الجمهور بفارغ الصبر للحفل في الباحة، وخاصة أن هذا الحفل هو الأول للفنان محمد عبده مع الفنانة أنغام في السعودية.

الأربعاء 10 يوليو 2019
11:34 PM بتوقيت السعودية