إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. عبادي الجوهر يوجه رسالة لجمهور الباحة ويُطربهم بأجمل أغانيه
break

بالفيديو.. عبادي الجوهر يوجه رسالة لجمهور الباحة ويُطربهم بأجمل أغانيه

الخميس 11 يوليو 2019
09:58 PM بتوقيت السعودية

بدأ الفنان عبادي الجوهر حفله في مسرح القرية التراثية بالباحة، مساء الخميس، موجهًا الشكر والتقدير للهيئة العامة للترفية، وشركة “روتانا” على تنظيمها الحفل، بعد 20 عامًا فصلت بين الفنان العذب وبين الحفلات الغنائية في منطقة الباحة.

وملأ صوت الفنان الدافئ خشبة المسرح قائلاً: “وحشتوني من عشرين عامًا”، ليؤكد أن علاقة الفنان بجمهوره ينبغي ألا تنقطع وأن تستمر رغم التحديات والمعوقات.

وشدا “أخطبوط العود” في مسك ختام حفلات صيف الباحة 2019 بأغانٍ تحظى بمحبة واسعة في المجتمع المحلي والخليجي والعربي منها: الجرح أرحم، ويا شوق، وتعب المسافر، وتدرين وادري، ليت الهوى، كلمة ولو جبر خاطر، دقايق، عيونك آخر آمالي، ذاك الغبي، يا حبيبة، سواها قلبي، وغيرها.

واستقبل الجمهور الفنان بالتصفيق الحار بحفل فني مميز شهد حضورًا وتفاعلًا لافتين، وردّدوا خلفه كلمات الأغاني على وقع نغمات الموسيقى في جوٍ طربيّ أصيل.

وكانت النجمة السورية أصالة نصري قد افتتحت الأمسية الغنائية وأبهرت بأداء ساحر الجمهور الذي انتظرها بشغف كبير، في مسرح القرية التراثية في الباحة، حيث أطربتهم بباقة من أجمل أغنياتها خلال الحفل.

كما تألقت النجمة السورية بإطلالتها مرتدية فستانًا من اللون الأحمر الجذاب، وعبَّرت خلال الحفل عن سعادتها بالاستقبال الكبير الذي وجدته في المملكة.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها النجمة السورية وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع: لك عقوبة، رحل، كان يهمني، العمر كلو، بنت أكابر، سواها قلبي، يا حبيبة، ذاك الغبي، يا أخي اسأل.

الخميس 11 يوليو 2019
09:58 PM بتوقيت السعودية