إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. شاهد ما فاتك في الأسبوع الثاني من “حضن الشوك”

الجمعة 17 مايو 2019
09:00 PM بتوقيت السعودية

شهدت الحلقات الماضية من مسلسل “حضن الشوك” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” الساعة الـ 8 بتوقيت السعودية، أحداثًا مثيرة وصراعات مختلفة بين شخصيات العمل المختلفة.

وتدور أحداث المسلسل في زمنين مختلفين، في الزمن الأول تطور الصراع بين مساعد وزوجته الأولى فاطمة خاصة بعدما تزوج مريم في السر، خاصة بعدما فشل بكل الطرق في الرجوع إليها حتى اتضحت نواياه في النهاية وأنه يخشى طلاقها ليس لأنه يريد الرجوع إليها بل حتى لا تسجنه بسبب سحب أموال من رصيدها.

كما بدأت مريم تستغل ضعف مساعد ومحاولاته لإرجاع زوجته الأولى، وضغطت عليه أيضًا وخيرته بأن يعلن زواجها منها أو تتخلى عنه ويصبح كل شخص في طريق.

فمريم فتاة أنانية تريده لنفسها فقط حتى ولو على حساب جرح الآخرين وشرطها أصاب مساعد بالحيرة الشديدة، وهو ما سيجعله فيما بعد يخضع لشروطها.

أما إبراهيم فلايزال صراع حبه لفاطمة ومحاولات إرجاعها لمساعد مرة أخرى يدور بداخله خلال الحلقات، وخاصة أنه لا يشعر بأي مشاعر تجاه الفتاة التي تقدم لخطبتها، ومع إصرار فاطمة على طلب الطلاق يأمل أن يحيا هذا الحب من جديد لكنه يصدم عندما يعلم بأمر حملها من مساعد.

أما في الفترة الزمنية الثانية من أحداث المسلسل وهو “العصر الحالي”، فنرى توابع تلك الصراعات على مناير تحديدًا، تلك الشخصية التي عانت كثيرًا من معاملة والدتها “مريم”، والتي تتدخل لإفساد علاقة حبها بعادل.

وتدخل مريم وتتحدث مع سلوى والدة عادل، وتخبرها أن مناير ليست ابنتهما وأنهم أحضروها من الملجأ، فتقوم سلوى بدورها بإقناع عادل الذي لم يجد سوى أن يتخطى حبه لمناير ويقبل خطوبته بهيفاء.

أما “تهاني” فتشعر أن ثمة أمرًا غريبًا في والدتها “فاطمة” التي تحبس نفسها داخل غرفتها كل يوم لتبكي، وتسعى بشتى الطرق لمعرفة السبب وراء ذلك.

وعندما تتقابل تهاني مع مناير يشعران أن هناك ثمة علاقة تربطهما، وتشعر بشدة أنهما أخوة.

شاهد الحلقات الماضية من المسلسل..

الحلقة الأولى

الحلقة الثانية

الحلقة الثالثة

الحلقة الرابعة

الحلقة الخامسة

الحلقة السادسة

الحلقة السابعة

الحلقة الثامنة

الحلقة التاسعة

الحلقة العاشرة

الحلقة الـ 11

الحلقة الـ 12

الجمعة 17 مايو 2019
09:00 PM بتوقيت السعودية