إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو .. خبيرة مظهر تكشف أسرار التسوق وكيفية اختيار الألوان الرائجة

الإثنين 11 مارس 2019
07:56 PM بتوقيت السعودية

أجرت الإعلامية غالية أمين، لقاءً مع خبيرة المظهر ماري ميدوود، خلال برنامج “سيدتي”، المذاع على قناة “روتانا خليجية.

وقدمت “ماري” في بداية اللقاء عددًا من النصائح لمتابعات البرنامج حول كيفية التسوق في موسم التنزيلات قائلة إن أفضل شيء يمكن للسيدة عمله في هذا الموسم هو شراء القطع الأساسية التي لا تخرج عن الموضة أبدًا، ويمكن تزيينها بأشياء جديدة، ومنها التنورة المطبعة بالزهور، فيمكن ارتداؤها في الصيف مع قميص خفيف، وارتداء سترة ثقيلة عليها في فصل الشتاء.

وأضافت أن الخيار الثاني هو شراء قميص أبيض طويل، حتى يمكن ربطه أو تزيينه وإضافة الاكسسوارات عليه، موضحة أن اختيار القطع التي يمكن تزيينها بعدة طرق وارتداؤها في كل وقت هي أفضل شيء لموسم التنزيلات.

وعن الإطلالات الأبرز لهذا الموسم، قالت إن الأبرز هو طبعات الحيوانات والتي رأيناها العام الماضي، والتي ستستمر معنا في الموسم المقبل، وهناك أيضا موضة الريش.

أما بخصوص الألوان الرائجة هذا الموسم، فقالت إن الألوان الذهبي والبرتقالي والأصفر والمنتشرة بكثرة؛ لأن الناس يريدون الابتعاد عن الأقمشة المطبعة بكثرة، ويريدون الملابس ذات المنفعة ولذلك يتوجهون إلى الملابس العملية.

ونصحت النساء بشراء الملابس المتأكدة من أنها سترتديها أكثر من مرة، والتي تناسب مقاسها، فلا تشتري ملابس صغيرة وتقول إنها ستفقد الوزن.

لمشاهدة الحلقة الكاملة

الإثنين 11 مارس 2019
07:56 PM بتوقيت السعودية