إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. انتهاء أحداث قصة “الهاجس” في حدوتة حب.. إليكم أبرز تفاصيلها

الجمعة 17 مايو 2019
09:06 PM بتوقيت السعودية

تعرض قناة روتانا دراما في الموسم الرمضاني الحالي مسلسل “حدوتة حب”، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، وانتهت أمس القصة الثانية بالمسلسل المكون من 6 قصص، وهي قصة “الهاجس”، والتي جسدت دور البطولة بها الفنانة نادين الراسي، يوسف حداد، جو صادر، كريستين هاشم.

تدور أحداث القصة حول خطين دراميين، الأول حول مشكلة العقم، تلك المشكلة التي تعاني منها نادين الراسي وزوجها يوسف حداد، حيث كان كل ما يهم نادين التي جسدت شخصية تدعى أسيل هو أن تنجب طفلا وتصبح أمًا.

فشلت كل محاولات أسيل للإنجاب الأمر الذي جعلها تمر بحالة نفسية سيئة أثرت على علاقتها بزوجها رام “يوسف حداد”، ودفعها لطلب الطلاق منه، ليس هذا فحسب بل وجعلها تبحث عن الحب مع رجل آخر وإقامة علاقة معه.

ويدور الخط الدرامي الثاني حول الرؤية التي كانت تراها زويا “كريستين هاشم”، شقيقة أسيل، تلك الرؤية التي حرمتها النوم، حيث كانت ترى نفسها تغرق في البحر بينما تمتد إليها يد لا تعرف صاحبها، لتذهب للوسيط الروحي والذي أخبرها أن تلك اليد لن تنقذها ولكن ستكون نهايتها، وأنها لن ترى هذا الحلم في اليوم الذي ستقابل فيه صاحب هذه اليد.

تمر زويا بمشكلة حيث تصدم شابا بسيارتها أثناء رحيلها من منزل الوسيط الروحي، لتنقله إلى المستشفى وبالرغم من محاولة زوج شقيقتها لإبعادها حتى لا تقع في يد الشرطة إلا أن طيبة قلبها جعلتها ترفض ذلك لتدخل إلى السجن بالفعل لتفاجأ أن اليوم الذي قضته به نامت جيدا ولم تر الكابوس، مما يجعلنا ندرك أن الشاب الذي صدمته هو صاحب اليد وأن هلاكها سيكون على يده.

تتوالى الأحداث وتقع زويا في حب هذا الشاب الذي يدعى كرم، ولكن نظراته لشقيقتها تشير إلى أنهما أعجبا ببعضهما، وهذا ما أظهرته الحلقات بالفعل، حيث وقعا في حب بعضهما وأقاما علاقة وجدت أسيل بها الحب كما حققت حلمها في أن تصبح حاملا، ليتحقق بذلك حلم زويا على يد كرم التي امتدت إليها بالحب لم تكن لتنقذها من الفراغ العاطفي الذي كانت تعيشه بينما كانت دافعها للانتحار.

تكتشف زويا علاقة شقيقتها وخطيبها بعد ذلك لتقرر الانتحار أو الانتقام منها، ومن شخصية زويا يدرك المشاهدون أنها ستختار الانتحار، وهذا ما ظهر خلال الحلقات، إلا أن روحها ظلت تظهر لشقيقتها حتى جعلتها تنفصل عن حبيبها وتجعله يسافر إلى الخارج.

تظهر زويا بعد ذلك لشقيقتها وتخبرها أنها لم تنتحر وأن كل ما حدث كان سيناريو قامت بكتابته، حيث أنها تعمل كاتبة وأن رام شاركها في تنفيذه انتقاما منها لخيانتها له.

اكتشفت أسيل أنها كانت ضحية لتمثيل زوجها وشقيقتها اللذين انتقما من خيانتها لهما، ولكن المشاهدين لم يشكوا لحظة خلال الحلقات أن زويا مازالت حية، فشخصية زويا الطيبة والضعيفة توحي أنها ستنتحر بالفعل، كما أن الحلقات التي تم تصويرها بعد انتحارها لم يحدث لها أي مشهد أو خطأ درامي يوحي بأنها على قيد الحياة.

أسيل تكتشف خداع رام وزويا لها

شاهد أيضاً:

الجمعة 17 مايو 2019
09:06 PM بتوقيت السعودية