إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو: أهم صيحات أسبوع الموضة في باريس لشتاء وخريف 2019- 2020

الخميس 14 مارس 2019
09:14 PM بتوقيت السعودية

عرضت الإعلامية غالية أمين، متابعات برنامج “سيدتي”، المذاع على “روتانا خليجية”، لأحدث صيحات أسبوع الموضة في باريس لشتاء وخريف 2019-2020

وتحدثت “غالية” في البداية عن عرض أزياء “ديور”، قائلة إنه تميز بالتنانير الطويلة والأقمشة السادة واللامعة والتل واللون الأحمر، موضحة أن أكثر ما ميز العرض كانت الأحزمة الرفيعة والعريضة.

وأضافت أن أهم طبعات العرض كانت أقمشة الكاروهات بالألوان الأحمر والأخضر والأسود، والتي جاءت جميعها بإطلالات موحدة.

كما تحدثت عن عرض أزياء “أرميز” الذي طرح نوعًا جديدًا من الأقمشة المختلفة كالشمواه والجلد، والتي جاءت بألوان مختلفة كالأسود والأخضر والبيج، كما كان به الكثير من التنانير والبنطلونات المنسقة بنوعية القماش نفسها بألوان أسود وبيج والبرتقالي بدرجاته.

وعن عرض أزياء “سان لوران” قالت إنه تميز بالأكتاف العريضة التي جاءت في الجاكيتات والبليزر، وتميزت بالألوان المحايدة منها الرمادي والبيج، كما ظهرت الأقمشة اللامعة بقوة باللون الأسود والأحمر والذهبي، وانتهى العرض بالألوان الفسفورية كالأخضر والبرتقالي.

أما عن عرض أزياء “إيلي صعب” فقالت إنه تميزت قصاته بالأناقة والكلاسيكية بألوان الأحمر والأزرق والأخضر، كما أظهرت إطلالات مطبعة بأقمشة الشمواه اللامعة، وأهم ما ميز العرض كان إطلالتان لفستانين لامعين باللونين الأخضر والأزرق، كما حضر اللون الأسود بقوة في نهاية العرض.

لمشاهدة الحلقة الكاملة

الخميس 14 مارس 2019
09:14 PM بتوقيت السعودية