إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الفهيد لـ «كورة»: احتجاج شبيه بما قدمه الهلال لم يتم قبوله في آخر 10 سنوات

الأحد 10 مارس 2019
10:53 PM بتوقيت السعودية

قدمت أندية الهلال والفيحاء والحزم، احتجاجات لاتحاد كرة القدم، ضد أندية الوحدة والاتحاد وأحد، وجاء احتجاج الهلال على عدم أحقية مشاركة محمد القرني لاعب الوحدة، في المواجهة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي، وانتهت بالتعادل 1-1.

مثلما احتج الفيحاء ضد لاعب “العميد” ناصر الشمراني كونه وقع للاتحاد خارج فترة التسجيل، ولنفس السبب تقدمت إدارة نادي الحزم باحتجاج ضد حارس مرمى أحد عبد الله العويشير.

وفي هذا السياق؛ أكد الإعلامي والناقد الرياضي، أحمد الفهيد، بأنه مع احتجاج الأندية ضد أي قرار أو تفصيلة تراها لأنه حق طبيعي للأندية، ولكنه ليس مع استخدام هذه الاحتجاجات كوسيلة لتهدئة الجماهير.

وأضاف الفهيد خلال برنامج “كورة”، الذي يقدمه خالد الشنيف، على “روتانا خليجية”، بأنه في آخر 10 سنوات لم يتم قبول احتجاج مثل احتجاج نادي الهلال، لافتًا إلى أنه في الغالب المشكلة ليست في القانون وإنما في القانونيين.

بينما قال الإعلامي والناقد الرياضي، محمد الصدعان، بأن احتجاجات الأندية ليست بجديد، متسائلاً: “هل من المنطق والعقل ألا يتكلم أحد عن تعديل بند تسجيل اللاعبين “الهواة” منذ تطبيق دوري المحترفين وحتى الآن؟”.

وشدد الصدعان على أنه من الخطأ تسجيل اللاعب “الهاوي” بعد انتهاء فترة التسجيل، مطالبًا بتعديل هذا البند، مستشهدًا بنادي الاتحاد بأنه عندما عوقب من الفيفا، فإنه لم يستطع تسجيل أي لاعب سواء “محترف” أو “هاوي”، وهذا مؤشر على أن الأمر من الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يقبل التسجيل إطلاقًا أيًا كانت صفة اللاعب.

الأحد 10 مارس 2019
10:53 PM بتوقيت السعودية