إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الطلاق في 2019.. لماذا يسخر النجوم من عهود الزواج ؟
break

الطلاق في 2019.. لماذا يسخر بعض النجوم من عهود الزواج ؟

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
12:36 PM بتوقيت السعودية

روتانا – منة الله أشرف

رغم قدسية الزواج، فشهور قليلة كفيلة بأن ينتهي أي عهد أو ميثاق بين الزوجين، وفي هذه الأيام، فإنه ليس من غير المألوف لزيجات الأغنياء والمشاهير أن تنتهي قبل أن يجف الحبر من على شهادة الزواج، وإليكم أسرع حالات الطلاق في 2019:

1- مايلي سايروس وليام هيمسورث.. 8 شهور:

ربما آمنت أنها ستشرع في بناء حياة جديدة مع فتى أحلامها، ولكن بعد 8 أشهر فقط، انتهى زواج نجمة البوب “مايلي سايروس” من الممثل “ليام هيمسورث”، 26 عامًا، والذي قال في نهاية الأسبوع الماضي، إن كلاهما لا يزال يركز على نفسه وعلى حياته المهنية، وبعد فترة قصيرة من إعلان الانفصال شوهدت “مايلي” تظهر برفقة فتاة شقراء في إيطاليا، رجحت الصحافة الأمريكية أنها على علاقة محرمة بها.

2- نيكولاس كيدج وإريكا.. زواج بسبب الثمالة:

الممثل نيكولاس كيج، 55 عاماً، والفنانة إريكا كويكي، 34 عاماً، دام زواجهما 4 أيام، حيث بدأت المواعدة في أبريل الماضي، عندما شوهدا وهما يقضيان عطلة معاً في بورتوريكو، وحددا اليوم الكبير في لاس فيغاس في 23 مارس، حيث تقدما بطلب للحصول على رخصة زواج.

في 27 مارس، سعي “كيج” إلى إلغاء الزواج، مدعيًا أنه كان ثملًا جدًا وقت الزواج ولم يكن واعيا لأفعاله.

3- بن أفليك وليندسي شوكوس.. 3 أشهر:

بعد أقل من 3 أشهر، من رجوعهما إلى بعضمها، أكدت مجلة Us Weekly في أبريل 2019 أن ممثل “باتمان” ومنتج “ساترداي لايف”، قد انفصل للمرة الثانية عن “ليندسي شوكوس”، وقال: “لديها طفل من زواج سابق، ووظيفة في نيويورك، وأنا لدي أبنائي من زواج سابق، ووظيفة في لوس أنجلوس، وبينما نحب ونحترم بعضنا، أدركنا أننا لن نتمكن من المواصلة”.

4- فان بينغ بينغ ولي تشين.. عام ونصف:

انفصلت فان بينغ بينغ، النجمة الصينية الجميلة التي اختفت في ظروف غامضة عن أعين الجمهور العام الماضي، عن خطيبها الممثل “لي تشن”.

وأكدت الممثلة الخبر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو”، في 27 يونيو الماضي، وقالت: “حياة الناس قد تشهد وداعا مختلفا، الحب والدفء الذي اكتسبناه في لقاءاتنا تحولا إلى قوة أبدية، لكن لم نعد نحن”.

وكانت أعلنت “فان” و”لي” عن خطوبتهما في سبتمبر 2017، بعد أن تقدم لها الممثل في حفلة عيد ميلادها، لتنتهي علاقتهما في أقل من عام ونصف.

5- كيندال جينر وبن سيمونز.. شهور قليلة:

عارضة الأزياء، ولاعب الدوري الأمريكي للمحترفين، انفصلا للمرة الثانية في مايو 2019، بعد عدة أشهر، وكان الانفصال الأول في سبتمبر 2018 بعد أن ارتبطا 4 أشهر فقط.

6- ملك ماليزيا وملكة جمال روسيا.. عام:

تزوج ملك ماليزيا محمد الخامس، من ملكة جمال روسيا “أوكسانا فويفودينا” في حفل سري في موسكو في نوفمبر 2018، وتنازل الملك في وقت لاحق عن عرشه من أجل زوجته، ليعلن في يوليو 2019، طلاقه على الشريعة الإسلامية.

7- أحمد فلوكس وهنا شيحة.. 8 أشهر:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيًا للفنانة هنا شيحة، تحدثت فيه عن انفصالها رسميًا عن الفنان أحمد فلوكس في يوليو 2019، ليتضح أنهما منفصلان قبل ذلك بـ3 أشهر.

تزوج “فلوكس” و”هنا” في أكتوبر 2018، وبعد زواج دام أقل من 8 أشهر، أوضحت أنه “لم يحدث نصيب”؛ لأنهما لم يتفقا في بعض الأمور، قائلة: “ما حصلش نصيب.. انفصلنا بكل هدوء واحترام وبينا كل مودة.. أحمد راجل محترم جدًا وطيب وجدع بس إحنا متفقناش وكل حاجة قسمة ونصيب”.

8- أحمد سعد وسمية الخشاب:

بعد زواج استمر أقل من عام ونصف، شارك الفنان أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بصورة جمعته بأولاده، وعلقّ عليها: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب”، مؤكدًا أنه قرر التفرغ لأولاده والعمل على تربيتهم، والفيض عليهم بمزيد من الحب والعطاء.

كيف تمكن غولدبرغ من الحفاظ على لياقته المهيبة في الـWWE Summerslam 2019؟

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
12:36 PM بتوقيت السعودية