إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الزوجة 18.. حمزة يواجه سارق تصميمات شركته

الجمعة 17 مايو 2019
08:02 PM بتوقيت السعودية

واجه حمزة رجل الأعمال أميرة الموظفة بشركة الأزياء الخاصة به، بعدما عثر على دليل يثبت أنها من سرقت التصميمات الخاصة بعرض الأزياء وبيعها إلى منافسه طارق، في أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل الزوجة 18 الذي يعرض على قناة روتانا دراما بالساعة الـ9 بتوقيت السعودية.

وخلال الحلقة، ظهرت نرجس إحدى موظفات الشركة وهي تخبر حمزة (حسن الرداد) بأنها وجدت مبلغًا ماليا كبيرًا بغرفة معالي (شيماء سيف) زميلتها بالشركة والتي تسكن معها بالمنزل نفسه وتشاركهما زميلتهما أميرة.

ولكن بعدما دافعت معالي عن نفسها، طلب حمزة دخول غرفة أميرة، والتي وجد بها وصلة “يو إس بي” بها كل تصميماته المسروقة، وذهب حمزة لمواجهة أميرة بالسرقة وقام بطردها من العمل قبل أن تنفي كل الاتهامات التي وجهها إليها.

ولكن بعد طرد أميرة من العمل، هل هي فعلا من سرقت التصميمات الخاصة بحمزة.. أم نرجس هي من فعلت ذلك وحاولت الإيقاع بشخص آخر من أجل عدم التشكيك بها؟.. هذا ما سنراه في الحلقة المقبلة من المسلسل.

في الحلقة السابقة، تفاجأ حمزة بسرقة تصميماته وعرضها بعرض أزياء خاص بالشركة المنافسة له، والتي يديرها طارق حبيب زوجته السابقة هايدي (هيدي كرم)، واتهم فريدة بسرقة التصميمات أمام منزلها قبل أن تخبره بأنها صديقة طارق منذ زمن بعيد وأنها لا تعرف شيئا عن تصميماته.

يشارك في بطولة “الزوجة 18”: ناهد السباعي، شيماء سيف، سلوى خطاب، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، وإيناس كامل، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، من تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، إخراج مصطفى فكري.

الزوجة 18.. بعد مأزق الأزياء.. حمزة يتهم فريدة بسرقته!

شاهد أيضاً:

الجمعة 17 مايو 2019
08:02 PM بتوقيت السعودية