إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

“الزوجة 18”.. بعد مأزق الأزياء.. حمزة يتهم فريدة بسرقته!

الخميس 16 مايو 2019
07:30 PM بتوقيت السعودية

وقع حمزة في مأزق كبير، بعد سرقة تصميماته الخاصة للأزياء، وعرضها على صاحب الشركة المنافسة، وذلك في الحلقة الـ11، من مسلسل “الزوجة 18″، الذي يعرض على قناة “روتانا دراما”، في التاسعة بتوقيت السعودية.

وخلال الحلقة، فوجئ حمزة (حسن الرداد) بعرض تصميماته الخاصة قبل يومين فقط من عرض الأزياء الخاص به، بعدما عقدت هايدي (هيدي كرم) زوجته السابقة، اتفاقا مع حبيبها السابق “طارق”، للانتقام من حمزة بعد طلاقه لها على الهواء، في مداخلة هاتفية ببرنامج إذاعي.

بعد الانتهاء من عرض الأزياء، ذهب حمزة إلى منزل فريدة (ناهد السباعي)، واتهمها بسرقة تصميماته وبيعها لطارق، من أجل الانتقام منه، وهو ما ردت عليه موظفة شركة الإعلانات التي يخطط حمزة للزواج منها بالنفي.

وفي الحلقة السابقة، ذهبت “دهب”، التي تؤدي دورها الممثلة الصاعدة ريهام مجدي، إلى مكتب حمزة لتخبره بأنها حامل منه، بينما كان في لقاء مع فريدة موظفة شركة الإعلانات، التي يخطط حمزة (حسن الرداد) للزواج منها.

يشارك في بطولة “الزوجة 18”: ناهد السباعي، شيماء سيف، سلوى خطاب، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، وإيناس كامل، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، من تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، إخراج مصطفى فكري.

الزوجة 18.. دهب تفاجئ حمزة بحملها.. ماذا سيفعل؟

شاهد أيضاً:

الخميس 16 مايو 2019
07:30 PM بتوقيت السعودية