إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

“التشويق”.. فرس رهان صناع مسلسل “الميزان”

الخميس 09 يونيو 2016
04:16 PM بتوقيت السعودية

تكتشف المحامية نهى رشاد، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عادل، خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “الميزان”، خيط جديد في ماضي “دينا فهيم” التي تُجسد دورها الفنانة ياسمين رئيس، وهو ما يساعدها على التأكد من براءة رجل الأعمال شريف مختار، الذي يقوم بدوره الفنان أشرف زكي، من جريمة قتلها لتنتهي الحلقة بلغز حول كيفية إثبات البراءة أمام المحكمة.

إعلان

وتدور أحداث الحلقات الأولى من “الميزان”، في إطار من المتعة والتشويق، يدفع الجمهور لانتظار الحلقة القادمة من المسلسل، ويحافظ التصوير طوال الوقت على هذا الجو المشحون والمشوق، وهو ما أجمع عليه رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في تعليقاتهم عن المسلسل.

“لو دينا بنفسها شهدت في المحكمة، ينفع؟!”، هذا السؤال الذي انتهت به أحداث الحلقة الرابعة، شغل حيزًا كبيرًا من تفكير جمهور المسلسل، وجعلهم متلهفين لمعرفة الإجابة عنه خلال الحلقات القادمة.

مسلسل “الميزان” من بطولة غادة عادل، وباسل الخياط، ومحمد فراج، وأحمد فهمي، وناهد السباعي، وشيرين رضا، وصبري فواز، وبيومي فؤاد، وأحمد العوضي، وهنا الزاهد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة “تي فيجن” المملوكة للمنتج طارق الجنايني.

وتدور أحداث المسلسل، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

الخميس 09 يونيو 2016
04:16 PM بتوقيت السعودية