إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الأم السعودية المحرومة من أبنائها تروي تفاصيل جديدة عن قضيتها

الأحد 10 مارس 2019
09:40 PM بتوقيت السعودية

يواصل برنامج “اتجاهات”، تسليط الضوء على قضية الأم السعودية المحرومة من رؤية أبنائها الثلاثة من قبل زوجها الباكستاني، المتواري عن الأنظار بسبب هذه القضية.

وبعد أن بكت الأم “فيروزة” في حلقة سابقة من البرنامج الذي تقدمه نادين البدير عبر “روتانا خليجية”، وهي تروي قضية “خطف” أبنائها “سلطان وفيصل وفرح”، أكدت “نادين” لها أن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري، سيبدأ في تقصي الحقائق مع الجهات المعنية في وقت قريب جدًا.

وفي تطورات جديدة حول القضية، قالت “فيروزة” إنها أخذت حكمّا من القاضي بالقبض على زوجها الباكستاني، مضيفة بأنها عند مراجعتها للبحث الجنائي، أوضحوا لها أنهم في حالة تحقيق مستمرة في القضية.

وأضافت بأن زوجها الباكستاني تواصل معها لأول مرة بعد حلقة “اتجاهات” السابقة، وشاهدت أطفالها في مكالمة فيديو وتحدثت معهم.

وأكملت بأنها سألت قسم الجوازات عن حال زوجها إن كان قد غادر السعودية، فقد قالوا لها في البداية بأنه لا يستطيع السفر لأنه مطلوب، وأردفت بالقول بأنهم أخبروها أنه في دبي.

وفي هذا السياق؛ أكد المحامي سلطان القوزي أن زوج “فيروزة” الباكستاني لن يسجن إذا حضر أمام قاضي التنفيذ وسلم زوجته أولادها.

وأضاف بأن الجهات الأمنية تبحث عن الزوج، ولكن ربما يكون لديها قضايا أهم من أولاد “فيروزة”، موجها نصيحة للزوج بأن يحضر إلى قاضي التنفيذ ويسلم الأبناء الثلاثة، ثم سيتم إخلاء سبيله على الفور، لأن قضيته ليست جنائية.

الأحد 10 مارس 2019
09:40 PM بتوقيت السعودية