إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

احتكار وغيرة وحسد.. ليال عبود تُهاجم الوسط الفني.. وهذه حكايتها مع عمليات التجميل !

الخميس 15 يونيو 2017
10:55 PM بتوقيت السعودية

أكدت المغنية اللبنانية ليال عبود ، أنها لم تقم بالكثير من عمليات التجميل مثلما يُشاع عنها.
وأضافت عبود، لبرنامج «شيخ الحارة»، المُذاع على فضائية «روتانا مصرية»، الذي تقدمه الإعلامية المتميزة بسمة وهبي، أنها إذا احتاجت لعمليات تجميل ستذهب لإجرائها؛ لأنها تحب أن تكون امرأة جميلة أمام نفسها وأمام المرآة.
وعن عمليات التجميل التي أجرتها طوال حياتها، أكدت ليال أنها أجرت عملية تجميل وحيدة بمنخارها بعد كسرها في حادث، كما قامت بعمل بوتكس وفيلر مثل باقي النساء، مشيرة إلى أنها بذلت مجهود كبير لكي تهتم بجسدها من ممارسة الرياضة والألعاب المختلفة.

إعلان

شاهد الفيديو..

وأكدت «عبود» أنها لا تصرف أموالًا لكي تصنع نجوميتها ولا تشتري جمهورها أو أي جوائز، مشيرة إلى أنها لم تحصل على أي جائزة حتى الآن؛ بسبب ما وصفته بـ«التعتيم والاحتكار للفن من جانب الفنانات القدامى».
وأضافت ليال، أن هناك فنانات يتضررن من وجودها بالساحة الفنية، ولا يتقبلن فكرة صعود أي موهبة جديدة، كما يوجد حسد ومنافسة غير شريفة بالوسط.
وتابعت ليال: «قمت بعمل أغنية نادرة من كلمات وألحان وتوزيع وبها رسالة إنسانية عظيمة، وحفلاتي بها أكبر شباك تذاكر حيث يحضر أكثر من ألف شخص، وهذا الجمهور يعطيني مسؤولية كي أقدم أفضل».

شاهد الفيديو..

وعن علاقتها بعائلتها، ذكرت المغنية اللبنانية، أنها متعلقة بوالدها كثيرًا لكن عندما كبرت، وأصبح لديها ابن أدركت قيمة والدتها، مؤضحة أن الأم لا تتكرر ولا يخلق مثلها أبدًا فهي الدنيا ونبض الحياة وشريانه.
وغنت ليال، إحدى الأغنيات التي أهدتها لوالدتها، مضيفة أن والدها قطع إقامته بالسعودية بسبب هذه الأغنية وقرر أن يعيش معهم في لبنان.

شاهد الفيديو..

شاهد الحلقة كاملة..

 

الخميس 15 يونيو 2017
10:55 PM بتوقيت السعودية