إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

إياد نصار لـ روتانا.نت شخصيتي في الفيل الأزرق من أهم أدوار حياتي
break

إياد نصار لـ “روتانا.نت”: أميل إلى الأدوار المعقدة.. وحققت ما أتمناه مع “الفيل الأزرق 2”

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
04:35 PM بتوقيت السعودية

روتانا – إيناس علي

حالة من السعادة يعيشها الفنان إياد نصار، عقب النجاح الكبير الذي حققه فيلم “الفيل الأزرق 2″، الذي يقدم فيه دورًا مهمًا، ولا سيما بعد أن تجاوزت إيرادات العمل 50 مليون جنيه، حتى الآن.

وأكد إياد نصار أن دوره في الفيلم، يعد من أهم الشخصيات التي قدمها في حياته.. وقال في تصريح خاص لـ”روتانا.نت”: “عند علمي باختياري لتجسيد دور الطبيب النفسي، الذي يستعين بكريم عبد العزيز لحل لغز حالة هند صبري، التي تطلبه خصيصا، لم أتردد لحظة في قبوله، لأنني سبق وتمنيت لو كنت واحدًا من فريق عمل الجزء الأول للفيلم عندما شاهدته، لإعجابي الشديد بالرواية، كما أنني أميل إلى تلك الأنواع المعقدة من الكتابات، التي تستلزم إعمال العقل”.

ونفى إياد ما تردد عن أن الفيلم لم يسلط الضوء سوى على شخصيتي كريم عبد العزيز، وهند صبري، لافتا إلى المخرج مروان حامد يعطي لكل فنان قدره وقيمته، ويوظف مواهبه وقدراته بشكل أكثر من رائع.

ويعيش إياد نصار حالة من النشاط الفني من خلال استئناف تصوير مشاهده فى مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، الذي يشارك في بطولته بجانب كل من: مي سليم، داليا مصطفى، إنجي المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبي، منة جلال، جينا سليم، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد.

إياد نصار يواجه أحمد عز

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
04:35 PM بتوقيت السعودية