إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أمينة خليل شريف عرفة قدم لي مفاجأة.. و لص بغداد غيرلي جلدي
break

أمينة خليل: شريف عرفة قدم لي مفاجأة.. و “لص بغداد” غير لي جلدي

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
09:18 PM بتوقيت السعودية

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بالنجاح الذي حققه الجزء الثاني من فيلمها “الكنز” المنافس بقوة ضمن سباق عيد الأضحى الجاري، بالمشاركة مع الفنان محمد سعد.

وقالت أمينة في تصريحات خاصة لـ”روتانا.نت” إن المخرج شريف عرفة هو من قام بترشيحها للدور، حيث قام بمهاتفتها وطلب أن تزوره بمكتبه، الأمر الذي شكل مفاجأة كبيرة لها، إذ كانت لا تعرف سبب هذا اللقاء، ليفاجئها للمرة الثانية من خلال عرض الدور عليها لتوافق من المرة الأولى بالجلسة ذاتها.

وأشارت إلى أن العمل مع الفنان محمد سعد كان ممتعًا للغاية إضافة إلى أنها فوجئت بالتحول الكبير الذي حدث بشخصيته وأدائه التمثيلي وقدراته القوية.

وعلى صعيد آخر أكدت أنها ستفاجئ جمهورها بتغيير جلدها الفني من خلال فيلم “بص بغداد” الذي تقدمه بصحبة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين رئيس، والذي تقدم فيه أدوار أكشن للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها متحمسة لهذا الدور كثيرًا وأنها لن تلجأ لدوبلير أثناء تصوير مشاهدها.

ويذكر أن أمينة خليل فنانة شابة قدمت العديد من الأدوار البارزة في العديد من الأعمال منها “جراند أوتيل، الخلية، البدلة، الكنز، ١٢٢، ليالي أوجيني، حتى لا تطفئ الشمس”، كما أنها خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “قابيل”.

امينة خليل توضح حقيقة استخدم دماء حقيقة في 122 3

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 13 أغسطس 2019
09:18 PM بتوقيت السعودية