إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أصالة تنثر باقات الطرب الأصيل على الجمهور السعودي في الباحة
break

أصالة تنثر باقات الطرب الأصيل على الجمهور السعودي في الباحة

الخميس 11 يوليو 2019
09:26 PM بتوقيت السعودية

عاش الجمهور السعودي في مدينة الباحة، ليلة من أروع ليالي الفن، مع المطربة الكبيرة أصالة، التي قدمت وصلة طربية رائعة.

ومن بين باقات الطرب الأصيل التي نثرتها أصالة على جمهور الباحة، أغنيتها المدهشة “رحل”، التي تألقت في تقديمها، وهي من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وحرصت خلال الحفل الذي وقفت على مسرحه للمرة الأولى، أن تغني باقة من اروع أغنياتها مثل “بنت أكابر، ياأخي اسأل، العمر كله، كان يهمني، سواها قلبي، يا حبيبة”.

ويأتي الحفل ضمن الفعاليات الفنية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه ضمن حفلات صيف الباحة 2019، في مسرح القرية التراثية بمراوه الباحة.
وشاركت أصالة جمهورها صورة قبل أيام، على حسابها الرسمي بموقع “إنستقرام”، كشفت في تعليقها عليها عن موعد ومكان الحفل الذي تحييه في الباحة، بمشاركة الفنان عبادي الجوهر.
وعلقت أصالة على الصورة قائلة: “كلكم بتعرفوا شغفي بالطّبيعة، فتخيّلوا رح غنّي بحضنها، بمكان بيشبه الخيال، سحرتني صوره ومشتاقه شوفه، بكلّ السّعادة والفرح رح ألتقيكم بإذن الله في الباحة بالسعوديّة الحبيبة يوم الخميس ١١ يوليو في مسرح القرية التراثية”.
وأحيت الفنانة أصالة قبل أيام حفلا أخر في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، كما أحيب حفلا آخر قبل شهر في مدينة الدمام السعودية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

الخميس 11 يوليو 2019
09:26 PM بتوقيت السعودية