إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. أحدث صيحات أسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2019- 2020

الأحد 10 مارس 2019
09:04 PM بتوقيت السعودية

عرضت الإعلامية غالية أمين، لمتابعات برنامج “سيدتي”، المذاع على “روتانا خليجية”، أحدث صيحات أسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2019- 2020.

وقالت غالية أمين إن أبرز ما جاء في أسبوع الموضة بمدينة ميلان الإيطالية، كان عرض أزياء فندي، الذي عودنا على رؤية الألوان الترابية في أزيائه، ولذا بدأ العرض باللون البيج، واحتوت الإطلالات على الكثير من تدرجات اللون البني، كما أضاف ثلاثة ألوان هذا العام، وهي الأصفر والأخضر والأحمر.

وأضافت أن جميع إطلالاته لخريف وشتاء 2019-2020 كانت عبارة عن جاكيت وبليزر، كما تميز العرض بتنسيق التنانير الناعمة مع البليزر الرجالية مما أعطى إيحاء كبير للأزياء العصرية.

أما برادا فكان اللون الأسود عنوان لعرضه، فرأينا فيه الكثير من الإطلالات المختلفة بألوان مختلفة، كما رأينا الحقائب بأحجام مختلفة وهذا شيء غريب لا نراه عادة في عروض الأزياء.

وأوضحت أن أفضل ما جاء في عرض برادا أنه كسر بعض الإطلالات بالطبعات الموردة وقماش الشيفون المزين بالورود، أما عرض أزياء غوتشي فتميز بكثرة ألوان الأحذية والحقائب، كان به الكثير من البدل الرجالية والأقمشة اللامعة والألوان المختلفة.

وفيما يخص عرض أزياء فيرساتشي، فكانت طبعة العلامة المشهورة موجودة بشكل بسيط على الأكتاف والتنانير، ومن أهم الألوان به كان اللون البني بدرجاته واللون الأصفر والبرتقالي.

وأضافت أن أكثر ما ميز العرض هو إطلالاته غير الاعتيادية، والكثير من التنسيق حيث مزج الفرو والأقمشة الحريرية، كما انتهى العرض بإطلالات كلاسيكية سوداء.

ولفتت إلى أنه من أهم الصيحات التي أخذناها من أسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2019-2020، كانت البدلات الرجالية والأقمشة المطبعة والأقمشة الناعمة وألوان الأحمر والأخضر والأصفر.

لمشاهدة الحلقة الكاملة

الأحد 10 مارس 2019
09:04 PM بتوقيت السعودية