القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

The Talent.. عشرون مشتركاً في المرحلة الثانية والمنافسة في أشدّها

بعد أن انتهت المرحلة الأولى من برنامج The Talent  والتي امتدت لشهرين، وتضمّنت أكثر من ٣٠٠ مشترك، وارتكزت على دعم أصدقاء ومتتبعي كلّ متسابق على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاهدة الفيديو ومشاركته أو إبداء الإعجاب به إلى جانب تقييم لجنة التحكيم الفنيّة التي ستصوّت أيضاً وتعلّق على أداء المشتركين.

أعلن برنامج The Talent عن أسماء المشتركين العشرين الذين تأهّلوا، وتفتح أبواب التصويت من جديد بين 14 الى 24 سبتمبر لاختيار أفضل 10 مشاركين.

المشتركون العشرون هم:

(آسيا بلعاليا/ المغرب. ريما محمد/ المملكة العربية السعودية. سلطان عيسى/ المملكة العربية السعودية. هشام توفيق/ اليم. مجد خليل/ لبنان. لطيفة كوحيل/ الجزائر. مريم الذهبي/ المغرب. ماريال فارس/ لبنان. نجوى محمد/ تونس. مريم رعد/ العراق. آلاء التلباني/ مصر. أحمد اليافعي/ اليمن. يزن عباس/ الأردن. مرام شمس/ المملكة العربية السعودية. رامي بدر/ كندا. يزيد القرني/ المملكة العربية السعودية. حمزة ريفي/ المغرب. حسام حمدان/ فلسطين. ساندي جرجس/ لبنان. إسلام شوقي/ مصر).

ويستطيع الجمهور التصويت من خلال بوابة الدفع الإلكتروني على الموقع أو التطبيق وزيادة فرصة فوز نجمه المفضّل. يمكن التصويت 1000 مرّة للمشترك المفضّل بنقرة واحدة فقط.

وكان أعضاء لجنة التحكيم قد أعربوا عن آرائهم شخصيّاً بآداء المشتركين، لإنّ بصمة هؤلاء النجوم جزءٌ لا يتجزأ من المسابقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّه بالتزامن مع انطلاق الموسم الأول للبرنامج الأول للهواة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع شركة تويتر، إطلاق ميزة التصويت المباشر، باستخدام الرسائل الخاصّة أونلاين، لأوّل مرّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف منح عشّاق برنامج The Talent فرصة التصويت لمشتركهم المفضّل أونلاين والتأثير على نتائج التصويت النهائيّة.

أما عن مواعيد مراحل التصويت فهي:

  • من 14 إلى 24 سبتمبر: انطلاق فترة التصويت لأفضل 10 متسابقين.
  • في 26 سبتمبر: موعد الإعلان عن أسماء الفائزين الـ10.
  • من 29 سبتمبر إلى 9 أكتوبر: انطلاق فترة التصويت لأفضل 5 متسابقين.
  • في 10 أكتوبر: موعد الإعلان عن أسماء الفائزين الـ 5.
  • من 11 إلى 21 أكتوبر: انطلاق فترة التصويت لأفضل 3 متسابقين.
  • في 22 أكتوبر: موعد الإعلان عن أسماء الفائزين الـ 3.

في كلّ مرحلة، سيتم إحتساب جميع الأصوات على الموقع و التطبيق وإضافة التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي ورأي لجنة التحكيم لاختيار المتسابقين الذين سيشاركون في الجولة التالية.

ساهم بصوتك، غرّد للنجوميّة!

وحمّل التطبيق الآن على موبايلك! Google play https://bit.ly/2lKpvdb Apple store https://apple.co/2lRzgGN

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر