القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

Mia award.. إطلاق جائزة فخرية من دبي

تعتزم شركة صناعة الإعلام إطلاق جائزة فخرية من مدينة دبي عاصمة الإعلام العربي للعام 2020. وذلك في دار الأوبرا في دبي، الوجهة الثقافية الأولى لمحبي الفنون على مستوى الوطن العربي. وسينظم الحدث تحت شعار الإعلام العربي واقع بمسمَى MIA AWARD، تحت شعار “الإعلام العربي .. واقعٌ جديد”.

جائزة فخرية جديدة في طرحها

وتعد MEDIA INDUSTRY AWARD جائزة فخرية جديدة في طرحها  وتختص في المحتوى المرئي والرقمي، بمشاركة 21 دولةٍ عربية. أما ما يميز MIA AWARD عن غيرها، فهو كثرة الأنشطة الفكرية والثقافية المصاحبة للجائزة، لثقتنا أن هذه الأنشطة لها بالغ الأثر على جموع الجمهور المتلقي. البداية ستكون من المؤتمرات وورش العمل، وتسعى الجائزة إلى أن تسُد الحلقة المفقودة في سوق الإنتاج العربي. وهي جمع المستثمرين وكبريات شركات الإنتاج العربي بأصحاب المواهب تحت مظلَةٍ واحدة؛ عبر إنشاء معرض يعنى بأحدث التطورات التقنية و المعرفية في مجال صناعة الإعلام. [vod_video id=”aVag3LBT8pcJG3mNHzsSjg” autoplay=”1″] كما يختص بشركات الإنتاج من 21 دولة عربية، ما سيثمر عنه تقارباً وتمازجاً في الأفكار، وجمعاً بين الإبداع والتطبيق على أرض الواقع.

أهداف MIA AWARD

تهدف MIA AWARD لرفع مستوى تأثير محتوى الأعمال المرئية في نمط الجمهور وعمق الأثر، وتنطلق فعاليات الجائزة في شهر سبتمبر المقبل. يتنافس على هذه الجائزة أصحاب الإبداع من مختلف الدول العربية والهيئات الحكومية والمؤسسات الفردية. وانطلاقاً من الاحترام لكل توجهات المشاهدين وأذواقهم؛ حرصت MIA على جمع كل أنواع الأعمال المرئية وحصرها في ثلاث فئات. تقدم MIA جوائزها المطلية بالذهب الخالص تحفيزاً للمتنافسين على تقديم أفضل ما لديهم، وفي ما يلي فئات الجائزة: الفئة الأولى: Mia للبرامج المرئية. الفئة الثانية: Mia للأفراد. الفئة الثالثة: Mia التقديرية. تعتبر هذه الجائزة رفيعة المستوى، وستُمنح بصفةٍ تقديريةٍ للأشخاص أو المؤسسات الإعلامية الذين قدموا أعمالاً استثنائية. وإيماناً من مسؤولي الجائزة أن النزاهة هي عنصر أساسي للنجاح، تم وضع رؤية كاملة وخطة تحكيم إلكترونية غير قابلة للتلاعب. وذلك من خلال طريقة مبتكرة في التحكيم لمصداقية أعلى يشرف على الخطة نخبة من الأكاديميين المهنيين و المحترفين في هذا القطاع من مختلف الدول العربية تحت إشراف مباشر من اللجنة العليا للجائزة. شاهدوا: ما هي فوائد الـcolor psychology [vod_video id=”l2wpwrj4kE50nGsIbqNEWA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر