وفاة شقيق الراحل مايكل جاكسون تيتو جاكسون
  • تاريخ النشر

وفاة شقيق الراحل مايكل جاكسون تيتو جاكسون

توفي النجم العالمي تيتو جاكسون، العضو الأصلي في فرقة جاكسون 5 وشقيق الراحل مايكل جاكسون وجانيت جاكسون، قبل ساعات، عن عمر ناهز 70 عاما.

 

وقبل فترة وجيزة من وفاته، كان المغني الراحل يقدم عروضا مع الأخوين جاكي جاكسون ومارلون جاكسون في فرقة جاكسون في إسكتلندا وكاليفورنيا وإنجلترا خلال صيف عام 2024

أكد سيجي جاكسون، ابن شقيق تيتو جاكسون، وفاة الموسيقي عضو فرقة جاكسون 5 الشهيرة عن 70 عامًا يوم الأحد 15 سبتمبر/أيلول بعد إصابته بنوبة قلبية، وفقًا لبرنامج Entertainment Tonight.

 

وفي الفترة التي سبقت وفاته، كان تيتو يؤدي عروضًا مع الأخوين جاكي جاكسون ومارلون جاكسون في فرقة جاكسون في إسكتلندا وكاليفورنيا وإنجلترا خلال صيف عام 2024. 

 

ومؤخرا، قدموا عروضًا في ساري بإنجلترا يوم 8 سبتمبر/أيلول الماضي، وكان من المقرر أن يظهروا في 25 أكتوبر/تشرين الأول في أتلانتيك سيتي بنيوجيرسي، و1 نوفمبر/تشرين الثاني في سينسيناتي بولاية أوهايو.

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بينما كان تيتو في ميونيخ بألمانيا، مع فرقة The Jacksons، زاروا النصب التذكاري للراحل مايكل جاكسون.

 

وكتب تيتو، عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك": زار الأخوان النصب التذكاري الجميل المخصص لأخينا الحبيب مايكل جاكسون. نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه ولكن أيضًا إرثنا المشترك. شكرًا لكم على إبقاء روحه حية.