تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلمه “ريستارت” ويعلن موعد عرضه
  • تاريخ النشر

تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلمه “ريستارت” ويعلن موعد عرضه

احتفل النجم تامر حسني مع أبطال وصناع أحدث أفلامه “ريستارت” بانتهاء تصوير الفيلم، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وكتب معلقا عليها: “صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم. إن شاء الله عيد الفطر 2025”.

وفيلم “ريستارت” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق وبطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا ومحمد ثروت، وعدد من النجوم.

يذكر أن تامر حسني أحيا مساء السبت 31 أغسطس حفلا غنائيا في مراسي بالساحل الشمالي.

وشهد حفل تامر حسني في مراسي مشاركة من الفنانة أيتن عامر، التي غنت معه أغنية “معلمين”.

وكان تامر حسني أحيا مساء الجمعة 23 أغسطس الماضي حفلا غنائيا في رأس الحكمة، واصطحب ابنتيه تاليا وأمايا معه إلى المسرح ورحب بهما الجمهور بشكل كبير.

وقدم تامر حسني مجموعة كبيرة من أغانيه الجديد منها والقديم وسط تفاعل كبير من الحضور، ومنها: “معلمين، هرمون السعادة، بعيش وتليفوني رن” وغيرها من الأغنيات، وحرص على النزول وسط الجمهور والغناء معهم والتقاط صور سيلفي مع معجبيه.

وكان تامر حسني احتفل بعيد ميلاده بحضور أبطال فيلم “ريستارت” أكثر من مرة أولها في كواليس التصوير ونشر تامر حسني فيديو من كواليس تصوير الفيلم والاحتفال بعيد ميلاد ووجه الشكر لهم قائلا: “أسرة فيلم ريستات القمر شكرا ليكم مفاجأتكم ليا أحلى هدية وأنا تعبان في الكرڤان وعندي الدكتور، ألف ألف شكر حبايب قلبي يارب كل التوفيق لينا وللجميع”.