ساره الهاني تحكي معاناتها في عوده قوية للساحة الفنية رسمتها روتانا بتوقيع سهم وقوس
  • تاريخ النشر

ساره الهاني تحكي معاناتها في عوده قوية للساحة الفنية رسمتها روتانا بتوقيع سهم وقوس

أطلقت "مجموعة روتانا للموسيقى" اغنية جديدة ومميزة للمطربة سارة الهاني بعنوان "معاناتي" ، تشكل عودة قوية لها للساحة الغنائية، والأغنية من الحان المبدع سهم، وكلمات الشاعر قوس، ووزعها موسيقيا عمر صباغ.

 

وبهذه المناسبة، توجهت ساره الهاني بالشكر إلى روتانا وطاقم العمل وجمهورها، قائلة:" أنا فرحه بأغنية "معاناتي" وسعيدة أني عائدة للساحة الغنائية بهذا المستوى من الأعمال ، واعتبر حالي محظوظة بالتعاون مع الشاعر المبدع قوس والملحن العبقري سهم والموزع الذكي عمر صباغ ،وشركة الإنتاج الاولى في عالمنا العربي روتانا.والأغنية تتحدث عن كل شخص، لان كلامها يعبر بل يشبه احاسيس الكثيرين لاسيما وان كل انسان في حياته يمر بمرحل كما في الكلمات التي يقول مطلعها "معاناتي على كيفي ومشهاتي.. مدام الماضي ما اخترته..انا بختار لي الآتي.. معاناتي لها مني تحياتي.. لها تقدير انا شلته يحدد لي مساراتي". 

وتضيف ساره :" بصراحة ، اغنية "معاناتي" تحكي قصتي والمراحل التي مررت بها في حياتي، وكل من يستمع لها سيجد نفسه فيها .. ورغم ان عنوانها عن المعاناة لكن الجميل بها ما تتضمنه من تفاؤل وان بكرا اجمل وهذا ما احث عليه جمهوري والجميع ". 

 

من جهته، امتدح الملحن سهم صوت ساره الهاني ووصفه بالصوت القوي، قائلا :" كلنا نعلم موهبة ساره، لكن ما لمسته فيها هو اجتهادها.. والاجتهاد حاجه مهمة في زماننا الحديث في مجال الفن والغناء تحديدا، وساره لديها هدف تود الوصول اليه ..وازعم أنها من خلال هذه الاغنية وصلت لهدفها خاصة وأنها صوت كبير وتأسيسه عظيم". وحول اللحن الذي صاغه لها في الاغنية، اكتفى سهم بالتعلق بالتعليق :"هي من تعبت ولست أنا .. فهي من سعت للنص واعجبتها الفكرة التي صاغها لها الشاعر قوس، وانا بعد ذلك ترجمت الكلام بشكل موسيقي وتوفقت، واتمنى ان يستمتع الجمهور بالأغنية ".