اغنية هند البحرينية اشياء ما تنقال تجتاز المليون الثاني بالمشاهدات
  • تاريخ النشر

اغنية هند البحرينية اشياء ما تنقال تجتاز المليون الثاني بالمشاهدات

اجتازت اغنية الفنانة هند البحرينية التي حملت عنوان "اشياء ما تنقال" المليون الثاني بنسبة عدد المشاهدات عبر قناة روتانا 

اغنية اشياء ما تنقال من كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان وتوزيع موسيقي مروان وانتاج شركة روتانا

استمتع بالاغنية عبر قناة روتانا واضغط من هنا

وتقول كلمات اغنية اشياء ما تنقال: 

انا من وين لي طاقة؟! و قدره اتحمل زود؟! بي اشياء اقدر احكيها و اشياء بي صعب تنقال انا ماني احبك بس! احبك حب ماله حدود معك لا عيب لا ممنوع بزلزل هالبشر زلزال يا عم الناس و سيد الناس تروح و مركزك ماجود غرورك زينه ربي و بين ضلوعنا تختال ✶✶✶ يا متعالي يا متكبر خلقك الله بلا منقود و اذا بوصفك و اكمل بقول اشياء ماتنقال! الهي صورك آيه! كسرت المنطق المحدود ذبحت قلوب لا تلمس ولا تقرب ولا تنطال سليل المسك لا منه تمرد و اختلط به عود يسيل النور بقدومه تميل الأرض لا من مال ✶✶✶ يا عم الكل فداك الكل حلالك صد غيب و عود يا فارق عنهم اتعب حبيبك و اشغله و احتال يا سبحانه تجي مرتاح! و غيرك يقتله المجهود و لا فاده ابد جهده يجي و يروح نفس الحال

أعلنت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" عن طرح ألبوم المطربة هند البحرينية بعنوان "هند 2024" عبر يوتيوب وجميع المنصات الرقمية.

شاهد من هنا

يضم الألبوم 16 أغنية مع نخبة من الشعراء والملحنين والموسيقيين.

استمتع بالاغنيات واضغط هنا

ويتميز الألبوم بالتنوع في الأداء والألحان والكلمات، وهو يلتقي مع الآمال والطموحات الفنية للفنانة، ويعبر عن تحولات العصر الحالي والمستقبل المفتوح. يعد طرح الألبوم لهند البحرينية مرحلة مهمة في مسيرتها الفنية، ويتم توزيعها في جميع أنحاء العالم من خلال روتانا.

تأتي قائمة الأغاني كالآتي: يا الله حيه، وقف نبضي، التفاصيل، ماساء ظني، حب نفسك، أشياء ماتنقال، جزيل العطا، أنا خوفي، ماعاد إلا خير، خيره، شسوي فيك، الدرايش، مالمح بكلمة، شاللي جابك، شوق ملعون، اضحك أكثر".

وتهدف هند البحرينية إلى تحقيق نجاح كبيروتطور مسيرتها الفنية من خلال تقديمها لفنها بأسلوب فريد ومبتكر، مع مزيج من الرومانسية والإيقاع الراقص واللحن العصري. يعد ألبوم "هند 2024" انتظارًا كبيرًا من قبل المعجبين ومحبي الفنانة البحرينية.

طرحت هند خلال مسيرتها الفنية  5 ألبومات  الأول عام 2000، والثاني عام 2003 تحت اسم “قاسي”، الثالث “الغروب” عام 2005، ثم “هند 2008″، و”هند 2012.