‎الانتهاء من تصوير فيلم “إكس مراتي” وعرضه في موسم الصيف 2024
  • تاريخ النشر

‎الانتهاء من تصوير فيلم “إكس مراتي” وعرضه في موسم الصيف 2024

انتهى فريق عمل فيلم “إكس مراتي” من تصويره، ومن المقرر أن يتم عرضه في دور العرض السينمائية قريباً خلال موسم الصيف الحالي لعام 2024.

شارك عدد من نجوم الفن في فيلم ” إكس مراتي“، ومنهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، والعمل من تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.

وفي وقت سابق قال هشام ماجد، أثناء حلوله ضيفاً مع الإعلامية إنجي علي، على برنامج ” أسرار النجوم“،أنه يعمل على الانتهاء من تصوير فيلم“إكس مراتي” الذي يشارك فيه: محمد ممدوح تايسون، وأمينة خليل، وأوضح تفاصيل العمل قائلاً: “حالياً صور فيلم ” إكس مراتي” إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب ومعي محمد ممدوح تايسون وأمينة خليل مزيج رائع،تايسون صديق عزيز وشخص رائع، وهو ممثل مرعب بالنسبة لي.

وأضاف: بالتأكيد لا يوجد ممثل غير مهتم بالإيرادات، وأنا مهتم بمعرفة كل يوم كم حقق الفيلم لأنه شيء يحدد شخصيتك، القيمة و مصيرك في السوق، لذلك أهتم بالمتابعة، أنا من محبي السينما ومن المعروف دائمًا أن الفيلم يعيش لفترة أطول من المسلسل.

وتابع: أمينة خليل أيضًا فنانة مميزة وتعرف تختار عملها جيدًا، وهدفها التغيير وتقديم دور مختلف،ودمها خفيف جدًا وفي الفيلم سيرها الجمهور بشكل لذيذ، وبالمناسبة، وقد انتهينا من جزء كبير من