أحمد عز: غلطتي الأكبر بعد وفاة والدتي خلال 24 ساعة.
  • تاريخ النشر

أحمد عز: غلطتي الأكبر بعد وفاة والدتي خلال 24 ساعة.

ذكر الفنان المصري أحمد عز في مقابلة مع برنامج "Mirror" عن ذكرياته لآخر 48 ساعة في حياة والدته التي توفت بالسرطان عام 2008، وأشار إلى صبر وقوة والدته التي كانت تذهب إلى خلادات الكيماوي وتعود لتطبخ وتهتم بأسرتها برغم الصعوبات التي تمر بها. وأعرب عز عن حزنه الشديد لما حدث لوالدته بسبب المرض اللذي تعرضت له.

وأكد عز أن معاناة والدته مع المرض استمرت من عام 1995 لـ 2008، وأوصته بعدم إبلاغ والده وأشقاءه بطبيعة مرضها، ولكنهم علموا بإصابتها قبل وفاتها بعامين تقريباً، بحسب قوله، متابعاً: “لن أنسى حينما زرتها في المستشفى قبل وفاتها بيومين، حيث كانت في قمة سعادتها وقالت لي حينها (هعوز إيه تاني من الدنيا.. أنا تمام)”.

وأكد أحمد عز أنه أرتكب أكبر خطأ في حياته بعد رحيلها بـ 24 ساعة، وذلك حين قرر النزول للوكيشن لتصوير فيلمه الجديد “مسجون ترانزيت” في محاولة لتجاوز أحزانه، ولكنه أدرك فداحة قراره حينما انتهى من التصوير وعاد لمنزله حينها.

وواصل حديثه قائلاً: “وجدت نفسي وحيداً وفي حالة ضيق شديد، ووجدت أجواء الحياة على مستوى الأكل والشرب لم تعد كما كانت، وهنا حسيت إني فاضي ومليش ضهر ولا سند، وتعرضت لهزة نفسية لازمتني لمدة 3 سنوات، ولكني أعتبر نجاحاتي الفنية وكرم ربنا عليّ بسبب دعوات أمي.

“مسجون ترانزيت” من إخراج ساندرا نشأت، في ثالث تعاون بينها وبين أحمد عز بعد “ملاكي اسكندرية” و”الرهينة”، وشارك في الفيلم إيمان العاصي في أول تجاربها فى السينما، من بطولة نور الشريف.

ويعرض لأحمد عز حاليا في دور العرض السينمائي فيلم “ولاد رزق 3 … القاضية”، بطولة ” أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.