أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح
  • تاريخ النشر

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح

قبل الفنان أحمد سعد تحدي محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، الذى أطلقه بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج “تحدي صورة الصيف بدون فلتر”.

وقام أحمد سعد بنشر صورة على حسابه في Instagram، استعرض فيها عضلاته، وكتب تعليقا: “تم قبول التحدي محمد صلاح..بدون فلتر”. شاهد من هنا 

وكان محمد صلاح نشر صورة جديدة لها تحدى فيها عدد من النجوم.

ظهر محمد صلاح في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: “تحدي صورة الصيف بدون فلتر”، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

على جانب آخر، رد أحمد سعد على الجدل الذي أثاره خلال الأيام الماضية بعد نشره فيديو أثناء الاستحمام وهو يغني أغنيته “مبروك يا ابن المحظوظة”، التي قدمها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

وقال أحمد سعد في مؤتمر صحفي أقيم بعد حفله في المغرب بمهرجان موازين : “أنا خدت على إني اتشتم 3 أيام في الأسبوع وخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش”.

وتابع أحمد سعد: “السوشيال ميديا اتغير وطريقته اتغيرت زمان يمكن لما النجم يختفي ويبقى مش موجود أكتر يبقى مهم بالنسبة ليه، لكن دلوقتي لأ إنك تكون موجود أكتر والناس تهتم بتفاصيلك وتهتم بكل الحاجات اللي بتعملها دا شيء مفيد أكتر للفنان”.

واختتم أحمد سعد حديثه: “أنا بحب كل شوية إني أغني من العربية، فكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام”.

وأحيا أحمد سعد حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وقدم مجموعة من أغانيه منها “اليوم الحلو، اختياراتي، وسع وسع، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون” وغيرها من الأغنيات وسط تفاعل كبير من جمهوره.