إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

على طريقة FINAL DESTINATION.. موت سيدة أثناء جلسة مساج!
break

على طريقة “FINAL DESTINATION”.. موت سيدة أثناء جلسة مساج!

الخميس 01 أغسطس 2019
10:12 AM بتوقيت السعودية

في سلسلة أجزاء الرعب النفسي “Final destination الوجهة الأخيرة”، يطارد الموت أحد الشباب ورفاقه؛ بعد أن خدع الموت؛ لأن حياتهم ينبغي أن تنتهي، وكأحجار الدومينو، حركة تقود إلى أخرى لينتهي المآل إلى موت من كان مقدرًا أن يلقى حتفه في بداية الأحداث، وفي إطار مماثل لقيت “ديانا أورتيز” مصرعها بسبب جلسة “مساج”.

زارت “ديانا”، 33 عاما، منتجعا صحيا في نويفو ليون، المكسيك، لإجراء جلسة تدليك بالحجر الساخن، عندما انفجر الجهاز الذي كان يسخن الحجارة بشكل غير متوقع، حيث كانت مستلقية على طاولة سبا، وجسدها مغطى بالأحجار، عندما حدث الانفجار فجأة، ما أدى إلى إصابتها بحروق بالغة.

أُصيبت الضحية بحروق في أكثر من 90% من جسدها، وأُعلنت وفاتها في الساعة 3.30 صباحا بالتوقيت المحلي، ومن غير المعروف ما إذا كان أي شخص آخر قد أُصيب في الانفجار.

ووفقا لإدارة الخدمات الصحية في نويفو ليون، لم يكن لدى المكان التصاريح القانونية المطلوبة للعمل كمنتجع صحي، وقام محققون من مكتب المدعى العام، فى ولاية نويفو ليون، بإزالة سخان الحجر من المنتجع الذي يتخصص أيضًا في بيع واستئجار الفساتين، وأمرت السلطات بإغلاق منتجع “بوتيك نوريلا” أثناء التحقيق في الحادث.

وفي الأسبوع الماضي، شهدت تايلاند حادثًا آخر، لكن هذه المرة كانت الضحية، امرأة حامل، “ويراوان كيدكسري”، 25 عامًا، حيث خضعت لجلسة تدليك للقدم والساقين، لتقع في غيبوبة، انتهت بإجهاضها ثم وفاتها بعد 6 شهور.

فيديو مروع لامرأة تقوم بـ تدليك طفل بشكل مرعب

شاهد أيضاً:

الخميس 01 أغسطس 2019
10:12 AM بتوقيت السعودية