يُطلق زوجته بسبّب مباراة الهلال والنصر !!!
مباراة الهلال والنصر على كأس السوبر التي أُقيمت في لندن وبالتحديد في ملعب لوفتس وورد كانت سبباً في طلاق زوجة سعودية مبتعثة في بريطانيا ،هذا بعد أن شاهدها زوجها عبر شاشة التلفزيون بمدرجات الملعب ماجعله يفقد صوابه ويرمي عليها يمين الطلاق على الفور دون نقاش أو جدال .ويقال أنه كان يشاهد المباراة دون علمه بحضور زوجته لها ، وبينما كانت الكاميرات المتواجدة داخل الملعب تنقل الحدث ظهرت زوجته من بين الجمهور الأمر الذي استفزه فاتصل عليها لتعترف له أنها حاضرة فعلاً داخل الملعب ، وانتهى الموضوع بالطلاق.