وزير الشؤون البلدية والقروية: 30 ألف مواطن شاركوا وسيشاركون في العملية الانتخابية.. وجميع عملياتها تدار بأيد سعودية
  • تاريخ النشر

وزير الشؤون البلدية والقروية: 30 ألف مواطن شاركوا وسيشاركون في العملية الانتخابية.. وجميع عملياتها تدار بأيد سعودية

شدد وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على أن العملية الانتخابية تسير وفق أعلى وأحدث المعايير العالمية من حيث النزاهة والاستقلالية، وإعطاء الفرصة لكل من لديه شكوى أو اعتراض أو طعن أن يتقدم به إلى لجان الاعتراض التي ستقوم بمراجعة أية شكوى، مبيناً أن هناك لجاناً مستقلة من خارج القطاع البلدي مخصصة للطعون.وأوضح آل الشيخ أنه شارك وسيشارك في العملية الانتخابية منذ بدايتها وحتى نهايتها أكثر من 30 ألف مواطن سعودي من جميع القطاعات الحكومية، مجدداً التأكيد على أن جميع العمليات الانتخابية تدار بكاملها بأيد سعودية وهو مصدر فخر واعتزاز.وأشار آل الشيخ إلى أن التنظيمات الجديدة التي أصدرها مجلس الوزراء للدورة الحالية أعطت مزيداً من الصلاحيات والإمكانات للمجالس البلدية ووسعت في أعداد أعضاء المجالس البلدية في صلاحياتهم مما سينعكس على القطاع البلدي وعلى تطوره مؤكداً أن استعدادات وزارته للانتخابات بدأت منذ عدة شهور على قدم وساق لهذه العملية الانتخابية، مطمئناً الجميع بأن الوزارة وجميع العاملين فيها على أتم الاستعداد لبدء العملية الانتخابية حتى نهايتها بكل كفاءة .