نجوم لبنان يتضامنون مع حملة "طلعت ريحتكم"
  • تاريخ النشر

نجوم لبنان يتضامنون مع حملة "طلعت ريحتكم"

أعلن عدد من نجوم لبنان عن تأييدهم للمتظاهرين اللبنانيين المطالبين بإقالة الحكومة، احتجاجاً على أزمة النفايات في بيروت ، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت هيفاء وهبي تضامنها مع المتظاهرين بتغريدة على "تويتر": وكتبت "طلعت ريحتكم"، ونشرت جملة للإمام علي وهي: "حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهّم أهل الباطل أنّهم على حق".من جهتها، كتبت الفنانة ميريام فارس: "عيب لي عم بيصير بالشعب اللبناني خاصة للمتظاهرين العزّل، هيدا لي عم بصير مش مقبول".وكتبت سيرين عبد النور عبر "تويتر": "يا ريت القوة الأمنية يوقفوا صف واحد مع الشباب ضد الفساد ما انتوا كمان شباب لبنانية وصوتنا واحد، "طلعت ريحتكم".وأعلن رامي عياش تضامنه مع الشعب اللبناني، عبر إنستغرام حيث قام بنشر شعار حملة "طلعت ريحتكم"، على الصفحة الشخصية الخاصة به وعلّق عليها "من مصر كل الدعم لحملة "طلعت ريحتكم"، وأضاف: "هيدي فرصة لكل اللبنانيين كي يتكاتفوا".من جهته، انتقد الفنان مروان خوري ما يحدث في بيروت، قائلاً في تغريدة : "الفساد هوّي موت الضمير ! وكل شي بيموت بتطلع ريحتو !!! الزبالة ما هيي إلاّ شكل وحتمية للي كان وبدّو يصير.وانضمت مايا دياب إلى النجوم المؤيدين لتظاهرات "طلعت ريحتكم"، وكتبت عبر صفحتها: "طلعت ريحتـكم. لما بيّي وخيّي واختي وبنتي ينزلوا عالمظاهرة يعني دولة معفنة ومش شامّة ريحتها وهيّي طالعة ريحتها".