
محمد حماقي يوجه رسالة لأهل جدة
شارك النجم محمد حماقي جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لإعلان حفله المقبل، شوق من خلالها جمهوره بالمملكة العربية السعودية للحفل، الذي سيقام خلال الأيام المقبلة بمدينة جدة. وعلق "حماقي" على الصورة، وقال: "أهل جدة والسعودية متحمس جداً إني أشوفكم تاني"، وسيتم بيع تذاكر الحفل بدأ من اليوم، وسيقام الحفل بعد 8 أيام وبالتحديد في 11 يوليو الجاري. وأحيا حماقي خلال الأسابيع الماضية حفلا كبيرا بالدمام، وأعرب عن سعادته البالغة بتفاعل جمهور المملكة العربية السعودية والخليج معه بشكل كبير. يشار إلى أن محمد حماقي قد تعرض لكسر بالساق خلال الفترة الماضية، وخضع لعملية جراحية بالقدم، وعاد مؤخرا لاستئناف نشاطه الفني. كان الفنان محمد حماقي، طرح مؤخرا ألبوما غنائيا بعنوان "كل يوم من ده"، تعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، رمضان محمد، ودود، تامر حسين، وأحمد علي موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، تامر علي، مدين، عزيز الشافعي، شريف تاج، محمد يحيى، شريف بدر، ومحمد النادي، والتوزيع الموسيقي: توما، تميم، نادر حمدي، ورامي سمير. [more_vid id="GsgKrOEFvfmbrTfMO7rKdQ" title="رسالة من محمد حماقي لأهل الدمام" autoplay="1"]