لأول مرة انقطاع التيار الكهربائي عن المسجد النبوي
للمرة الأولى في تاريخ الممكلة العربية السعودية، انقطع التيار الكهربائي مساء أمس الجمعة عن المسجد النبوي الشريف، بالمدينة المنورة، بسبب عطل طارئ وقع بمحطة "رابج 2" مما أثر على الشبكة المترابطة وخروج توليد الطاقة من المحطة.وأوضحت الشركة السعودية للكهرباء في بيان لها أن العطل تسبب في قطع الخدمة عن مناطق متفرقة في جدة ومكة والمدينة والطائف وجازان.