قبل ساعات من بدء الدراسة.. "التعليم" تعلن انتهاءها من تركيب كاميرات مراقبة في 33 ألف مدرسة لحمايتها من الاعتداءات والسرقات
بهدف توفير التأمين والحماية الكافية لها من أي حالات اعتداء أو سرقات خلال العام الدراسي الجديد، أعلنت وزارة التعليم عن انتهائها من تركيب كاميرات مراقبة في 33 ألف مدرسة بنين وبنات في مختلف المناطق. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة أمنية لنشر ثقافة الأمن والسلامة في المدارس، مبيناً أن تكلفة توفير مستلزمات السلامة المختلفة بالمدارس تصل إلى أكثر من 800 مليون ريال.