رسميًا.. إعادة مباراة الإياب بين الترجي والوداد في هذا الموعد
  • تاريخ النشر

رسميًا.. إعادة مباراة الإياب بين الترجي والوداد في هذا الموعد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الأربعاء، رسميًا إعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، على أرض محايدة، بعدما سببت المباراة التي أقيمت في تونس قبل أيام جدلًا واسعًا في الأوساط الكروية والجماهيرية. وقال "الكاف" إن لقاء الإياب سيعاد عقب انتهاء كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل. وتعادل الفريقان ذهابًا في الدار البيضاء بهدف لكل فريق، فيما شهدت مباراة العودة، الجمعة، أحداثًا استثنائية نادرة. وكان لقاء الإياب قد توقف بعد نحو ساعة على انطلاقه، في أعقاب إلغاء هدف للوداد في الشوط الثاني، عادل به النتيجة، إذ كان الترجي متقدمًا في الشوط الأول (1-صفر). وعندما طالب لاعبو الوداد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو (الفار) فوجئوا بأنها كانت معطلة. وبعد طول انتظار وترقب، أطلق الحكم الغامبي باكاري غاساما، صافرته معلنًا نهاية المباراة وتتويج الترجي، الأمر الذي أثار غضب الفريق المغربي. وعقب ما حصل، قرر رئيس الاتحاد القاري دعوة اللجنة التنفيذية لاجتماع طارئ في الرابع من يونيو، بهدف مناقشة "الحلول التنظيمية المتعلقة بهذه المباراة". [more_vid id="zA5oybmes4DUw0BMO21uLw" title="هذا ما قاله صابر الرباعي على فوز الترجي على الأهلي" autoplay="1"]