رئيس الهلال السعودي: توجنا بلقب السوبر أمام منافس قوي
  • تاريخ النشر

رئيس الهلال السعودي: توجنا بلقب السوبر أمام منافس قوي

أشاد الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال السعودي بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم أمس الأربعاء على حساب نادي النصر الذي وصفه بالمنافس القوي .وفاز الفريق الهلالي بهدف دون رد على النصر في اللقاء الذي أقيم بملعب لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن.وصرح الأمير نواف قائلاً "توجنا بلقب السوبر السعودي أمام منافس قوي, و حققنا مكاسباً عديدة في هذا اللقاء".وأضاف "أبرز المكاسب بعد الفوز تقديم الثنائي الكعبي و البريك مستوى مميز في اللقاء و بالطبع برفقة بقية زملائهما ".وأردف "لقد كنا نريد أن نهدي البطولة للجمهور في بداية الموسم, و ما جعلها تحمل أهمية أكبر أنها ديربي وأول بطولة تقام في لندن, و نجحنا في ذلك في نهاية المطاف. أريد أن أقول أن هدفي هو أن أرسم الابتسامة على شفاه جمهور الهلال".