
حمزة إدريس يغادر منصبه ويوجه رسالته الأخيرة لهؤلاء
أنهى المشرف على المنتخبات السنية باتحاد كرة القدم السعودي، حمزة إدريس عمله رسميًا، بعد انتخاب مجلس إدارة جديدة برئاسة ياسر المسحل لإدارة اتحاد الكرة للسنوات الأربع المقبلة. ووجه إدريس مجموعة من الرسائل عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: "بعد أن تشرفت في الفترة الماضية بخدمة وطني الغالي من خلال الإشراف على المنتخبات أغادر موقعي بشكل رسمي مع تمنياتي لأخي وصديقي الغالي ياسر المسحل ومجلس إدارته الموقرين بالتوفيق والنجاح وفقكم الله جميعا قلبي معكم". وأضاف: "وأنا أغادر موقعي أحب أن أقدم شكري الخاص والكبير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي شرفني بثقته الغالية على تولي هذا المنصب تعجز الكلمات عن شكرك -حفظك الله-". وتابع: "وأنا أغادر موقعي في الإشراف على المنتخبات السنية أقدم شكري الجزيل إلى سمو رئيس الهيئة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على الدعم الكبير الذي وجدته خلال الفترة الماضية مع تمنياتي الكبيرة له بمزيد من التوفيق والنجاح". وأردف: "وأنا أغادر موقعي في الإشراف على المنتخبات السنية أقدم جزيل الشكر لجماهير الكرة السعودية عامة على الدعم الكبير والنصائح فقد كنتم السبب الحقيقي الذي استفدت منه كثيرا سواء في النقد الإيجابي أو السلبي، تمنياتي لمنتخباتنا الوطنية بالتوفيق في المناسبات القادمة، ودام الجميع بخير". واختتم إدريس رسائله: "وأنا أغادر موقعي في الإشراف على المنتخبات السنية أتقدم بجزيل الشكر للجميع إخواني الأبطال في الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وأبنائي اللاعبين على التعاون الكبير والإخلاص في العمل لخدمة وطننا الغالي فقد كنتم خير سند ومعين لي بعد الله عزوجل وأتمنى لكم التوفيق في المهمات القادمة". [more_vid id="V1RY4hbHtSEa3tZgwxWxw" title="المهدي: حمزة إدريس وباقي اللاعبين مكسب كبير لمنتخبنا" autoplay="1"]