تصوير فيلم "البر التاني" في أكتوبر المقبل
كشف المخرج علي إدريس عن البدء في تصوير فيلمه الجديد "البر التاني" في أول شهر أكتوبر القادم. وأكد إدريس على أن التصوير سيكون ما بين مصر وإيطاليا ، حسبما ذكر برنامج "عرب وود" المذاع على فضائية "روتانا سينما"يُشار إلى أن فيلم "البر التاني" يشارك في بطولته كل من عفاف شعيب وحنان سليمان وبيومي فؤاد وعمر القاضي.