
تامر حسني: مبسوط جدا أني حققت أكبر حضور جماهيري في الرياض
شارك النجم تامر حسني جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو "إنستقرام"، بمجموعة من الصور التي التقطت له في حفله الغنائي الكبير في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأعرب تامر عن فرحته الكبيرة بالنجاح الذي حققه في الحفل. وعلق نجم الجيل على صوره وقال: "ألف شكر جماهير الرياض بالسعودية كان حفل فوق الممتاز ونجاحه استثنائي كعادتنا مع بعض وبجد كنت مبسوط معاكم جداً وخصوصاً اننا حققنا مع بعض أعلى نسبة حضور جماهيري في الرياض". [rotana_image_gallery rig_images_ids="749765,749766,749767"] وأضاف "تاني حاجة روعة المسرح الفرعوني العالمي وكل العمالقة اللي اشتغلوا على المسرح دا، شكراً لكل من ساهم في إنجاح الحفل، شكراً هيئة الترفيه السعودي على مجهودكم الخرافي.. شكراً شركة 360 على التنظيم العالمي الضخم كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية". وطرح النجم تامر حسني حديثًا، أغنيته الجديدة "ناسيني ليه"، التي صورها على طريقة الفيديو كليب، وحققت ملايين المشاهدات على "يوتيوب"، ونالت إعجاب الجمهور، منذ طرحها. ويشارك تامر حسني، في بطولة فيلم "كل سنة وأنت طيب"، الذي كان يحمل اسم "نصب تذكاري"، إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم زينة، خالد الصاوي، وعزت أبو عوف، ومن إخراج سعيد الماروق، حيث من المقرر عرضه في دور السينما المصرية والعربية خلال الفترة المقبلة. [more_vid id="1HixtnGqGAJ21vw3EFaSg" title="تامر حسني يخالف المعتاد ويوجه رسالة للأم والأب في يوم الأم.. تعرف على السبب!" autoplay="1"]