اليوناني دونيس يخطّط لخطف ثنائي أهلي جدة لدعم الهلال
  • تاريخ النشر

اليوناني دونيس يخطّط لخطف ثنائي أهلي جدة لدعم الهلال

يدرس نادي الهلال السعودي التعاقد مع ثنائي أهلي جدة، معتز الموسى و محسن العيسى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الصفوف في الموسم الكروي الجديد .و يبحث الهلال عن التعاقد مع لاعب محور ارتكاز محلي في الوقت الحالي , من أجل تسجيله في كشوف الفريق قبل منتصف شهر أيلول/سبتمبر القادم .و يرغب المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس في الحصول على قائمة متكاملة من اللاعبين في كل المراكز , و طلب من إدارة النادي التحرك لضم لاعب محور ارتكاز قبيل إغلاق أبواب ميركاتو الصيف .و بالفعل بدأت إدارة الهلال في التحرك برئاسة الأمير نواف بن سعد , وأبدى الفريق اهتمامه بضم ثنائي الأهلي للتعاقد مع إحدهما في الفترة المقبلة .و كان الهلال بصدد التعاقد مع محمد كنو من نادي الاتفاق السعودي و لكن الأخير رفض العرض المقدم من النادي الأزرق .الجدير بالذكر أن الهلال بدأ الموسم الجديد بشكل جيد فبعد تتويجه بلقب كأس السوبر السعودي على حساب النصر ,حقق الفوز على الوحدة في الأسبوع الأول من دوري عبداللطيف جميل .و في الجهة المقابلة خسر الأهلي اول نقطتين في الدوري بالتعادل أمام التعاون بدون أهداف .